أسطورة الزمالك يفتح النار على كيروش قبل موقعة مصر والسودان في كأس العرب 2021

إنتقد أسطورة من أساطير الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الزمالك ومنتخب مصر أداء الفراعنة تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش مؤكدًا أنه يلعب بعشوائية كبيرة منذ توليه القيادة الفنية للمنتخب المصري بعد أن أخلف الكابتن حسام البدري الذي أقيل بسبب المستوى الهذيل لكنه لم يتغير منذ تعيين البرتغالي.

هشام يكن يفتح النار على كيروش

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج الريمونتادا الذي يقدمه النجم محمد بركات عبر فضائية قناة المحور قال هشام يكن أسطورة نادي الزمالك :” منتخب مصر لا يقدم النمط الواضح فيما يخص طريقة بناء الهجمات من الخلف واللقاءات التي يسيطر فيها على اللعب لم ينجح في تسيد المواجهة”.

وأضاف :” منتخب السودان لن يكون لقمة سائغة للمنتخب المصري كما يعتقد البعض خاصةً أن المنتخب الوطني المصري أضاع عديد الفرص أمام المنتخب اللبناني وهو ما قد يفتح الباب أمام صقور الجديان للعب أمامك بطريقة هجومية في محاولة لتسجيل هدف مبكر يسهل عليهم المباراة”.

وإستطرد :” أحمد حجازي لاعب رائع وقادر على بناء الهجمات من الخلف بالإضافة إلى أنه يتوفر على الطول الفارع ما يمكنه من مراقبة لاعبي الخصم بسهولة ويسر وثنائيته بجانب الونش ممتازة للغاية في تأمين الشق الخلفي”.

وإختتم :” مواجهة المنتخب السوداني مفصلية حيث يجب تحقيق الفوز من أجل ضمان تصدر المجموعة قبل مواجهة الجزائر المصيرية في الجولة الثالثة”.