القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الجزائر ولبنان اليوم السبت 4 ديسمبر 2021

موعد مباراة الجزائر ولبنان تعرف على موعد مباراة كأس العرب 2021 بين لبنان والجزائر التي ستقام يوم السبت 4 ديسمبر 2021 وكذلك القنوات الناقلة والتشكيلة المنتظرة، ويلعب لبنان مع الجزائر في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لكأس العرب 2021 على ملعب الجنوب في قطر، وكان المنتخب الجزائري قد حقق انتصارا مقنعا بأربع نقاط على السودان في الدور الأول، وتصدر ترتيب المجموعة، متصدرا مصر بفارق الأهداف.

في المقابل، سقط لبنان بفارق ضئيل أمام مصر بهدف لم يرد عليه، واحتلال المركز الثالث بفارق هدفين عن السودان، ويأمل المنتخب الجزائري في الفوز من أجل الحفاظ على صدارته في المجموعة والذهاب إلى الدور المقبل من البطولة، وفي المقابل، لا خيار أمام الفريق اللبناني سوى الفوز من أجل إحياء فرصه في حصد بطاقة التأهل في المسابقة. وتحتل الجزائر المركز الأول بثلاث نقاط بينما يحتل لبنان المركز الثالث بدون نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ولبنان اليوم

وتقام مباراة الجزائر ولبنان على ملعب الجنوب يوم السبت 4 ديسمبر 2021 في الساعة 3:00 صباحًا بالتوقيت المحلي في القاهرة، والساعة 4:00 صباحًا في مكة المكرمة، تنطلق صافرة البداية.

ما هي المحطات التي ستستمر فيها مباراة لبنان والجزائر؟

ستنقل مباريات كأس العرب 2021 عبر قنوات beIN Sport، حيث ستنقل beIN SPORTS HD 1 و beIN SPORTS HD 2 مباراة لبنان ضد الجزائر.

التشكيل المتوقع للجزائر

حراسة المرمى: رايس مبولحي.

خط الدفاع: حسين بن عيادة – جمال بلعمري – عبد القادر بدران -أيوب عبد اللاوي.

خط الوسط: سفيان بن دبكة – زكريا الدراوي – ياسين براهيمي (أمير سعيود).

التشكيل المتوقع للبنان

حراسة المرمي: مصطفى مطر.

خط الدفاع: قاسم الزين – منير ملكي – نور منصور – عباس عاصي – ماهر صابرة.

خط الوسط: محمد علي الدهيني – جورج ملكي – محمد حيدر – ربيع عطايا

خط الهجوم: هلال الحلاوة.