موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم والقنوات الناقلة 2021

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس تعرف على موعد وبث القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني، والتي ستقام على ملعب كامي نو حيث سيزور برشلونة ريال بيتيس في كامب نو يوم السبت 4 ديسمبر 2021، لاحتساب الجولة 16 من موسم 2021-22 من الدوري الإسباني، من أجل الحفاظ على الصحوة والنتائج الإيجابية، بعد أن تولى تشافي هيرنانديز منصب المدير الفني لبرشلونة في نوفمبر، فاز النادي الكتالوني بمباراتين متتاليتين في الدوري الإسباني، حيث تغلب على إسبانيول في ديربي كتالوني بهدف نظيف ثم هزم فياريال 3-1 في الجولة الأخيرة، ويحتل برشلونة حاليًا المركز السابع في تصنيفات الدوري الإسباني، برصيد 23 نقطة من ست انتصارات وخمسة تعادلات وثلاث خسائر.

من ناحية أخرى، سيخوض ريال بيتيس المباراة ضد برشلونة بهدف تأمين ثلاث نقاط من أجل مواصلة القتال والتقدم إلى نصف النهائي. ويحتل ريال بيتيس حاليا المركز الخامس في الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بعد فوزه في ثماني مباريات وتعادل ثلاث مرات وخسر أربع.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

وستقام مباراة برشلونة وريال بيتيس يوم السبت 4 ديسمبر 2021 على ملعب كامب نو. في تمام الساعة 5:15 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة، 6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ستبدأ المباراة.

ما هي القنوات التي ستُبث مباراة برشلونة – ريال بيتيس على التلفزيون؟

نظرًا لأن beIN Sports تتمتع بحقوق حصرية لبث أحداث الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فسيتم بث المباراة على قناة beIN Sports premium HD 1، المخصصة حصريًا لمباريات الدوري الإسباني.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

أندريه تير شتيجن

جوردي ألبا – جيرارد بيكيه – إريك جارسيا – رونالد أراوخو

فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – نيكو جونزاليس

جافي – ممفيس ديباي – عبد الصمد الزلزولي

تشكيل ريال بيتيس المتوقع

روي سيلفا

هيكتور بيليرين – جيرمان بيزيلا – فيكتور رويز – أليكس مورينو

جايدو رودريجيز – أندرياس جواردادو

سيرجيو كناليس – رودري – خوانمي

ويليان جوزيه