أعرف مسلسلات لبنان في رمضان 2020.. موعد المسلسلات اللبنانية السورية الرمضانية المشتركة 1441 والقنوات الناقلة لها

مسلسلات لبنان في رمضان 2020، يترقب الملايين من المواطنين السوريين واللبنانيين موعد المسلسلات اللبنانية السورية الرمضانية المشتركة 1441 ويتساءلون عن القنوات الناقلة لها، وذلك بعد فشل العديد من المسلسلات من الاكتمال بسبب الأجواء الصعبة التي تشهدها البلاد من فيروس كورونا المتجدد الذي ضرب لبنان وسوريا والعديد من البلدان العربية الأخرى، مما أجبرهم على فرض حظر التجوال في جميع المدن والمحافظات وهذا ما أعاق فرق العمل التمثيلية من أداء عمالهم وهذا ما تسبب في حالة من الجدل وطالبوا المسئولين على أثره بالسماح لهم بإكمال ما تبقه من حلقات للحاق بالموسم الرمضاني الهام.

أقل من 73 ساعة تفصلنا على أول أيام شهر رمضان المعظم أعاده الله على الأمة الإسلامية جميعا بألف خير والذي سنبدأ أول صحوره غدا الخميس بإذن الله تعالى أن لم تخلف رؤية استطلاع الهلال اليوم الأربعاء 22 أبريل 2020، ولذلك فقد اشتعلت العمليات البحثية الجوجلية خلال الساعات الماضية وإلى الآن عن موعد المسلسلات اللبنانية السورية المشتركة التي ستعرض خلال شهر رمضان.

مسلسلات لبنان في رمضان 2020

وسط  الإلتزام الإجباري للمواطنين في سوريا ولبنان بالجلوس في منازلهم أغلب ساعات اليوم تنفيذا لقرار الحظر للوقاية من وباء كورونا، فقد تكثفت عمليات البحث بشكل كبير على موعد مسلسلات رمضان اللبنانية والسورية والقنوات الناقلة لها للاستمتاع بها طوال أيام الشهر الكريم الذي أصبح موسما هاما للدراما والاعمال الفنية من مسلسلات وبرامج مسلية من مقالب وتوك شو وغيرها، ليس في لبنان وسوريا فحسب وانما في جميع الدول العربية.

قائمة المسلسلات اللبنانية السورية الرمضانية

  • مسلسل “سوق الحرير” للأخوين  مؤمن وبسام الملا، ويعد هذا المسلسل هو الأكثر توقعا بنجاحه لما يتواجد به من فنانين كبار في السينما والدراما السورية، ويتوقع أن يحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية تنافس الجميع.

https://www.youtube.com/watch?v=qjuw7PfIqeY

  • مسلسل ” الساحر” هو أحد المسلسلات المتوقع لها ايضا النجاح والمنافسة على جذب قاعدة جماهيرية كبيرة، ومن بطولة الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا والفنان السوري باسل خياط.
  • مسلسل “مقابلة مع السيد أدم” وهو من بطولة أيضا الفنان السوري أيضا باسل خياط ويشاركه في البطولة الفنانة الجزائرية أمل بو شوشة، ويتوقع له أيضا النجاح والتألق.
  • مسلسل “دارين” من تأليف عثمان جحي وإخراج على على وبطولة الفنان السوري عباس النوري.
  • مسلسل “يوما ما” تأليف فهد مرعي وإخراج عمار تميم ويقم ببطولته بعض الوجوه الجديدة الشابة.
  • مسلسل “الحرملك” من تأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج تامر إسحاق.
  • مسلسل “حارس القدس” الذي قدم إعلانه الرسمي مؤخرا للجماهير.

https://www.youtube.com/watch?v=ugKKti7WsJM

  • مسلسل “بروكار” من تأيف سمير هزيم وإخراج محمد زهير رجب.

موعد مسلسلات رمضان في سوريا ولبنان

لم يتم الإعلان بعد عن موعد مسلسلات رمضان 2020 في سوريا ولبنان، ولذا فنرجى متابعة هذا التقرير بصفة مستمرة، فسوف نوافيكم بالمواعيد بالتفاصيل حال إعلانها مباشرة أو من خلال تقارير شاملة حديثة، فتبعونا دائما عبر موقعكم المتميز “في العارضة”.