ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الأسباني

إنتهت مباراة برشلونة وريال بيتيس والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد الكامب نو لحساب مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم بفوز بيتيس بهدف واحد مقابل لا شيء.

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس

البداية كانت بضغط من جانب برشلونة حيث أرسل البرازيلي فيليب كوتينيو تصويبة قوية مرت أعلى عارضة حارس مرمى ريال بيتيس في الدقيقة السابعة وكاد كوتينيو أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الحادية عشر لكن روي سيلفا تصدى للكرة ببراعة من على خط المرمى منقذًا فريقه من تلقي هدف مبكر.

وشهدت الدقيقة الثانية والثلاثين سقوط جافي ليغمى عليه ويسقط على أرضية الملعب بعد أن تلقى ضربة في الرأس بعد الإصطدام مع بيليرين لاعب بيتيس ليقرر بعدها تشافي سحبه والدفع باللاعب ريكي بويج.

وأضاع اللاعب رويبال فرصة خطف هدف التقدم لفريق نادي ريال بيتيس لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني سجل اللاعب خوانمي هدف التقدم لفريق نادي بيتيس في الدقيقة 52 لكن رايه الحكم ألغته بداعي التسلل وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد.

قبل أن يدفع تشافي بالفرنسي عثمان ديمبلي الذي قام بتحريك المياه الراكدة قبل أن ينجح خوانمي في تسجيل هدف بيتيس الأول في الدقيقة التاسعة والسبعين بعد أن تلقى تمريرة من تيلو إنفرد على إثرها بالحارس مارك أندريه تيرشتيجن وأسكنها في الشباك.