عاجل.. تعليق مثير من تشافي بعد خسارة برشلونة من ريال بيتيس

علق الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة الإسباني على الخسارة التي مُني بها فريقه اليوم السبت على يد فريق نادي ريال بيتيس إن البلوجرانا لم يستحق الهزيمة في مواجهة اليوم والتي إستضافها ملعب إستاد الكامب نو لحساب لقاءات الجولة الخامسة عشر من الليجا.

تعليق مثير من تشافي بعد الخسارة من ريال بيتيس

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي أن الفريق لم يستحق الخسارة ويجب علينا جميعًا أن نجري بعض التغييرات خاصًة أن كرة القدم تجارب يتم القيام بها لحين الوصول إلى التوليفة التي يمكن الإستفادة بها مستقبلًا”.

وواصل :” أعتقد أن الفريق قدم شوط ثاني رائع للغاية ولا يمكن قبول تلك الخسارة من الصعب تقبل عدم الحصول على النقاط الثلاثة في مواجهة اليوم لكن هذه هي كرة القدم في كثير من المرات تستحق المزيد ومثال على ذلك الخسارة التي تلقاها الفريق اليوم تعد غير عادلة”.

وإستطرد :” لا يمكن السماح بإستقبال مرمى شتيجن لهدف مثل الهدف الذي تلقاه الألماني اليوم والخسارة مؤسفة للغاية لأننا لم نكن نستحق ذلك على أرضنا ووسط الجماهير الغفيرة التي حضرت من أجل مؤازرة اللاعبين”.

وأنهى :” الحظ كان معانا في موجاهة فياريال الماضية ومن المُمكن أن يكون قد تخلى عنا أو غير متواجد في الملعب وعلينا الأستعداد مبكرًا للمواجهة القادمة من اجل حسم تذكرة العبور للدور القادم”.