ترتيب مجموعة مصر في كأس العرب 2021 بعد الفوز على السودان

تغير ترتيب مجموعة مصر في كأس العرب 2021 بعد الفوز على السودان في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد 974 لحساب مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لحساب الفعاليات التي تنطلق في دوحة العرب خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري.

ترتيب مجموعة مصر في كأس العرب 2021

بالحديث عن ترتيب مجموعة مصر في كأس العرب 2021 فإن الفراعنة نجحوا في تحقيق الفوز على حساب المنتخب السوداني بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء ليرفع بذلك رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة بعد عبور المنتخب اللبناني في لقاء الجولة الأولى بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء.

أما فيما يخص مواجهة اليوم فقد إفتتح فيها التسجيل اللاعب أحمد رفعت عند حلول الدقيقة الثالثة قبل أن يتمكن اللاعب أحمد سيد زيزو من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة السابع عشر ليسجل الهدف الثاني لكتيبة البرتغالي كارلوس كيروش ليضيف بعدها محمود حمدي الونش الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بدقائق.

وفي الشوط الثاني نجح المنتخب المصري في تسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب حسين فيصل والذي إستغل الكرة العائدة من أبوعشرين حارس مرمى صقور الجديان وأودعها في الشباك وإختتم الخماسية محمد شريف قبل نهاية المواجهة بعشر دقائق.

أما فيما يخص ترتيب المجموعة تأتي على النحو التالي :-

  1. مصر 6 نقاط.
  2. الجزائر 6 نقاط.
  3. لبنان 0 نقاط.
  4. السودان 0 نقاط.