“الفلوس تكسب” .. الخطيب يوافق على رحيل “جوهرة الأهلي” للدوري الألماني برقم خيالي

أعلنت بعض التقارير الصحفية عن مفاجأة من العيار الثقيل داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك في خلال الانتقالات الشتوية القادمة، وكشفت التقارير عن تلقى اللاعب المالي أليو ديانج عرضا من الدوري الألماني بعد مباراة الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز والتي جمعت بين النادي الأهلي ونادي الزمالك وانتهت بفوز كبير للقلعة الحمراء.

شهد لقاء القمة بين الأهلي والزمالك تألق كبير من جانب اللاعب المالي أليو ديانج، والذي قام بتسديد الكرة التي تسببت في الهدف الأول للنادي الأهلي والذي احتسب في الأهلي كهدف ذاتي لحارس مرمي نادي الزمالك،محمد أبوجبل، بسبب ارتطام الكرة في العارضة ثم بالحارس، ويعد هذا الأداء المميز الذي دفع أحد الأندية الألمانية لتقديم استفسار إلى النادي الأهلي من أجل بحث امكانية الحصول على خدمات اللاعب.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن الفريق لا يمانع من بيع المالي أليو ديانج خلال الفترة المقبلة، ولكن بشرط الحصول على مبلغ 10 ملايين دولار، كما أضاف المصدر أن الأهلي لا يمانع في تخفيض المبلغ إلى 9 ملايين دولار، في حال تمكن الفريق الألماني من دفع القيمة المالية للصفقة على وجه السرعة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز بحصوله على العلامة الكاملة بالفوز في جميع مبارياته، كما يستعد لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية والمقرر لها أن تبدأ في شهر فبراير المقبل.