ارخص سيارة اتوماتيك فى مصر بسعر 185 الف جنية فقط

يبحث الكثير من الناس عن شراء ارخص سيارة اوتوماتيك في مصر نظرا لان قيادة السيارات الاوتوماتيك سهلة وبسيطة على عكس السيارات المانيوال، لذلك فنحن في هذا المقال سنوضح لكم أرخص سيارة اوتوماتيك في مصر يمكنك شراءها بتسعير لا يتجاوز حاجز 200 الف جنية مصري.

تعتبر شانجان السفن احد ارخص السيارات التي تتوفر بناقل حركة اوتوماتيك في السوق المصري، حيث تقدم السيارة بثلاثة فئات وتاتي الفئة الاولى بناقل حركة مانيوال بينما تاتي باقي الفئات بناقل حركة اوتوماتيك لتناسب جزء أكبر من المستهلكين حيث ان ناقل الحركة الاوتوماتيك هو الأكثر رغبة من قبل المستهلكين.

مواصفات شانجان السفن

تاتي شانجان السفن بمحرك 1500 سي سي 4 اسطوانات بقوة 107 حصان وعزم دوران يبلغ 145 نيوتن/متر مع ناقل حركة DCT اوتوماتيك من 5 نقلات بالاضافة الى استهلاك بنزين 6.2 لتر لكل 100 كم ونظام جر امامي للعجلات وغيرها من المواصفات القوية.

تاتي السيارة بأفضل مواصفات امان على الاطلاق في الفئة الاقتصادية، حيث تاتي بأنظمة الفرامل ونظام الثبات الالكتروني ونظام قياس ضغط الاطارات وحساسات ركن خلفية وعدد 2 وسائد هوائية لحماية السائق والراكب الامامي.

تاتي السيارة ايضا بمجموعة كماليات متميزة ابرزها فتحة سقف وكاميرا خلفية وتكييف اوتوماتيك ومثبت سرعة واشارات بالمرايات وتطعيمات خارجية من الكروم وشاشة وسطية تعمل باللمس بقياس 7 بوصة ونظام صوتي من سماعتين او من 4 سماعات.

سعر شانجان السفن

الفئة الاولى بناقل حركة مانيوال ياتي سعرها 165 الف جنية، بينما اول فئة اوتوماتيك يبلغ سعرها 185 الف جنية، واعلى فئة كاملة التجهيزات بناقل حركة اوتوماتيك يبلغ سعرها 200 الف جنية.