قبل مباراة بايرن ميونخ .. تعرف على فرص برشلونة للتأهل لدور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا

تبدو فرص برشلونة للتأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم كبيرة، خاصة وأن مصير الفريق الكتالوني بيده وليس مرتبط بنتيجة مباراة بنفيكا ودينامو كييف التي تقام في الجولة الأخيرة، في نفس توقيت مباراة برشلونة والبايرن يوم الأربعاء القادم، ولكن قد يكون مضطراً لانتظار ما ستفسر عنه نتيجة ملعب النور بلشبونة.

فرص برشلونة بدوري الابطال

ويحل نادي برشلونة ضيفاً ثقيلاً على بايرن ميونخ المتأهل صاحب العلامة الكاملة 15 نقطة من 5 لقاءات، مساء الاربعاء على ملعب آليانز أرينا، بعد ساعات من خسارة مفاجئة على ملعبه ضد ريال بيتيس في الجولة 16 من الدوري الإسباني تحت قيادة المدير الفني الجديد تشافي هيرنانديز.

ويحتاج برشلونة إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل مباشرة إلى الدور الثاني من المسابقة، بصرف النظر عن نتيجة المواجهة الأخرى بين بنفيكا ودينامو كييف.

وفي حال هزيمة أو تعادل بنفيكا بأي نتيجة خلال مباراة كييف، فإن برشلونة سيكون متأهلاً إلى الدور الثاني بصرف النظر عن نتيجته مع بايرن ميونخ، حتى وأن خسرها.

ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما يحتل بتفيكا المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وسيلعب كليهما على الفوز في الجولة الأخيرة، وسط حظوظ أقوى للفريق الإسباني الذي نجح في الحفاظ على حظوظه بعيداً عن عبث الأخرين حتى موقعة البايرن.

ويعيش نادي برشلونة تخبط كبير على المستوى الفني والنتائج السلبية للنادي منذ بداية الموسم، ويحاول تحسين الصورة تحت القيادة الفنية الجديدة لتشافي هيرنانديز.