موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 للمعلمين والموظفين بالوزارات والجهات الإدارية

كشفت وزارة المالية المصرية عن موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 للمعلمين وجميع الموظفين العاملين بالوزارات، المصالح الحكومية، الهيئات والجهات التابعة لها، والمقرر أن يتم صرفها من البنوك وماكينات الصرف الآلي “ATM” في التوقيت المحدد لها وعلى مدار يومين متتاليين، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية المعمول بها تجنبًا لانتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

وأعلنت وزارة المالية أن صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 سيكون متاحًا لجميع العاملين بالوزارات والجهات الإدارية منذ تاريخ الصرف، وعليه فعلى مستحقيها عدم التزاحم أمام ماكينات الصراف الآلي، والالتزام بإجراءات الحماية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتراعي الوزارة في تحديد موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 الانتشار الجغرافي لهذه الجهات والمديريات التابعة لها في المحافظات المختلفة، فضلاً عن أعداد العاملين في كل منها.

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

وحددت الوزارة موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 وذلك على مدار يومين للتخفيف عن كاهلهم عبئ الاصطفاف في طوابير مزدحمة ولمنع انتشار الفيروس فيما بين الموظفين من مستحقيها.

ومن المقرر، وفق تصريحات وزارة المالية، أن يتم صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 خلال يومي الأربعاء والخميس 22 و23 ديسمبر الجاري لموظفي الجهاز الإداري للدولة.

وقررت وزارة المالية أن تخصص أيام الأحد، الاثنين والثلاثاء 26، 27 و28 ديسمبر 2021 لصرف مرتبات العاملين في الجهات التي لم تصرف رواتب موظفيها في اليومين السابقين.