بإطلالة ملائكية.. دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد وفاة والديها

خطفت الفنانة دنيا سمير غانم، الأنظار في أول ظهور لها منذ رحيل، والدها الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز متأثرين بانتشار فيروس كورونا،حيث تألقت الفنانة الشابة، خلال احتفالية قادرون اختلاف أصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، و التي يستضيفها مركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

أول ظهور للفنانة دنيا سمير غانم

وظهرت الفنانة دنيا سمير غانم على المسرح وسط الأطفال، وارتدت فستان أبيض أنيق، خطفت الأنظار له، وأدت أغنية بلادي اسلمي، برفقة عدد من الأطفال بلغة الإشارة، لتظهر دنيا سمير غانم بأناقة رائعة، وارتدت فستان أبيض طويل، بشعر منسدل على كتفها، وبمكياج خفيف.

وخلال تواجدها برفقة الأطفال على المسرح، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر، قائلًا “بشكرك على مساهمتك مع كنزنا من الأطفال، برحب بيكوا وشكرا جزيلا”.

بإطلالة ملائكية.. دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد وفاة والديها
أول ظهور للفنانة دنيا سمير غانم

 

وحضر الاحتفالية عدد من النجوم من بينهم الفنانة إنعام سالوسة، والتي شاركت بصوتها خلال الفيلم التسجيلي الذي عرض في الاحتفالية، كما شارك في الاحتفالية الفنان مصطفى شعبان، والذي قدم فقرة عن إنجازات سفراء الحلم، وشارك في الاحتفالية الفنان هشام جمال والذي قدم أغنية”هنغني”، برفقة فريق “wonder”، كما شارك الفنان أشرف عبد الباقي والذي أدار جلسة حوارية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.

رسالة مؤثرة من دنيا سمير غانم عن رشوان توفيق

ودخلت الفنانة دنيا سمير غانم، في الأزمة المثارة على الساحة حاليًا، ودعمت الفنان رشون توفيق بكلمات رائعة، ورت دنيا سمير غانم موقف مع الفنان رشوان توفيق، أن والدة الفنانة دنيا سمير غانم حينما اشتد عليها المرض طالبتها بالاتصال بالفنان رشوان توفيق، من أجل الدعاء لدلال عبد العزيز وسمير غانم، وقالت دنيا إنها انهارت من البكاء عند الاتصال به  أنا بس عايزة أقول لحضرتك إن زعلك مايهونش علينا أبدا وإن كلنا ولادك وبنحبك”.

بإطلالة ملائكية.. دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد وفاة والديها
أول ظهور للفنانة دنيا سمير غانم

بإطلالة ملائكية.. دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد وفاة والديها بإطلالة ملائكية.. دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد وفاة والديها بإطلالة ملائكية.. دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد وفاة والديها بإطلالة ملائكية.. دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد وفاة والديها بإطلالة ملائكية.. دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد وفاة والديها بإطلالة ملائكية.. دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد وفاة والديها