شاهد أول ظهور للفنانة دنيا سمير غانم بعد وفاة والديها اليوم 5/12/2021

أول ظهور لدنيا سمير غانم بعد وفاة والديها، بعد شهور الحداد أول ظهور لدنيا سمير غانم بعد وفاة والديها في قادرون باختلاف، بدأت  فعاليات “قادرون باختلاف” لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة اليوم الأحد الموافق 5/12/2021 في نسختها الثالثة بحضور رئيس الدولة عبد الفتاح السيسي وعدد من الوزراء والمسؤولين وكانت قد شاركت دنيا أيضا في احتفالية سنة 2018 من خلال أغنية نفس الحروف بالمشاركة مع عدد من ذوي الهمم مع لغة الإشارة.

ظهور دنيا سمير غانم أمام الرئيس السيسي

وظهرت دنيا على المسرح أمام رئيس الدولة السيسي مرتدية فستان باللون الأبيض وقامت بأدائها أغنية “يا بلادي اسلمي” مع استخدام لغة الإشارة وسط اهتمام وتفاعل من طلاب ذوي الهمم.

وقدمت دنيا الأغنية الأغنية باللغة العربية الفصحى وبعد الانتهاء عبرت الفنانة دنيا سمير غانم عن سعادتها البالغة بالمشاركة في الاحتفالية وخاصة أمام الرئيس السيسي قائلة: “بشكر الملائكة الحلوين اللي كانو معايا في الأغنية” ليرد الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا  “برحب بيكي يا دنيا واستحيلي.. مش عاوز أقول أعزيكي.. ده قدر الله فينا كلنا، ولكن بشكرك على مشاركتك في كنزنا” فردت عليه قائلة، “أنا اللي عاوزة أشكرك على تقديرك لمشوار بابي ومتشكرة جدا”.

دعم دنيا للفنان رشوان توفيق

لم تكن هذه أول مرة لظهور دنيا خلال الأيام الأخيرة فقد ظهرت عبر إبداء رأيها على حسابه الشخصي على انستغرام، داعمة الفنان القدير توفيق رشوان عن أزمته الأخيرة مع ابنته آية،  وأشارت من خلال حسابها أن والدتها قبل وفاتها طلبت منها الاتصال بتوفيق رشوان والطلب منه الدعاء لها ولزوجها الفنان سمير غانم، وتحدثت أيضا عن مواقف الفنان توفيق مع والدها ووالدته، وقد لاقت تصريحات دنيا عبر حسابها اهتمام الرأي العام.