الأهلي يشكر فخامة الرئيس السيسى ويلبي رغبه شاب ذوي الهمم

أخبار النادي الأهلي، اليوم كان الرئيس عبد الفتاح  السيسي يحضر احتفالية لشباب ذوي الهمم احتفالية قادرون باختلاف، وأثناء الاحتفالية طلب أحد الشباب من الرئيس السيسي طلبا غريباً من نوعية،حيث قال الشاب إلي الرئيس أنة يحلم بالانضمام إلى النادي الأهلي حيث انه بطل الجمهورية في السباحة.

ولهذا السبب طلب هذا الشاب من الرئيس السيسي أنة يريد أن يلعب فى النادى الأهلي،ويكون سعيداً إذا لبى  هذا الطلب، وسنوضح لكم من خلال مقالنا ألإن رد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ورد الرئيس على طلب الشاب

 رد محمود الخطيب  علي طلب الشاب من الرئيس السيسي

عندما سمع محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي بما طلبه الشاب لذوي الهمم من الرئيس السيسي أنه يريد اللعب والالتحاق بالنادي الأهلي،وقال الشاب إنه بطل جمهورية في السباحة.

صرح محمود الخطيب بالموافقة السريعة والترحيب بما طلبه الشاب أحمد طارق وقد حدد محمود الخطيب يوما لمقابلة أحمد طارق، وقال محمود الخطيب أنة سوف يكون في انتظار احمد طارق غداً في مقر النادي الأهلي بمنطقة الجزيرة.

الأهلي يشكر فخامة الرئيس السيسى ويلبي رغبه شاب ذوي الهمم

ما قاله محمود الخطيب عن الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال محمود الخطيب بعض الجمل والكلمات الجميلة والمعبرة حقا عن الرئيس السيسي، أنه يقف بجانب كل فئات المجتمع غني أو فقير طبيعي أو من ذوى الهمم ويقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنفيذ كل طلبات فئات المجتمع وبالأخص أنه يهتم اهتماما كبيرا بذور الهمم .

حيث أكد محمود الخطيب أن كثير من الشباب ذوى الهمم قد رفعوا علم مصر فى شتى المجالات المختلفة وقد فازوا بجوائز قيمة.

كما اكد بيبو  أن إدارة النادي تستقبل أي شيء يقوم برفعه خدمة الدولة ويعمل على رفع شأنها، وأن النادي لا يقف عائقا أمام أي شخص يريد الانضمام إلى النادي ،وهذا الأمر يتميز به النادي الأهلي في السنوات الماضية.