“صفقة من العيار الثقيل” بفرمان من شوبير الأهلي يضحي بنجم الفريق من اجل عيون صخرة الدفاع الجديدة

ينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة “محمود الخطيب” تقرير مفصل من قبل المدير الفني للفريق “بيتسو موسيماني” عن اللاعبين الراحلين عن المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادم، والنقاش أيضاً حول الصفقات الجديدة التي يحتاج إليها الجنوب أفريقي خلال المرحلة المقبلة، لاسيما أن هناك بعض الأسماء التي هناك بوادر قوية لرحيلها عن الشياطين الحمر في الميركانو الشتوي.

ويرغب المدير الفني لفريق النادي الأهلي تجديد دماء الفريق بلاعبين أصحاب شخصية قوية داخل الملعب خلال موسم الانتقالات الشتوية القادم في شهر يناير، وهناك بعض الأسماء التي ربما تغادر القلعة الحمراء وفي مقدمتهم نجم الوسط “محمود كهربا” الذي لم يقتنع الجنوب أفريقي حتي الآن بمستواة ويخرجه من قائمة المباريات الأخيرة وهو المؤشر القوي لبيع اللاعب او خروجه علي سبيل الإعارة.

كشف الإعلامي شريف جمعة من خلال برنامج “تخاطيف مع شريف” عبر شاشة الحدث اليوم، أن المدير الفني للنادي الأهلي يرغب في ضم صخرة دفاع فريق فيوتشر الصاعد حديثاً إلي الدوري الممتاز “محمد عبد المنعم” والذي كان يلعب ضمن صفوف المارد الأحمر قبل أن يتركه مؤخراً.

وأكد شريف جمعة أن حارس مرمي الأهلي السابق والإعلامي الكبير “احمد شوبير” هو السبب في إتمام تلك الصفقة، بصفته نائب رئيس نادي فيوتشر، حيث أشار إلي أنة تدخل لانتقال محمد عبد المنعم إلي القلعة الحمراء مقابل الحصول علي خدمات مدافع الفريق “رامي ربيعة” والذي لا يشارك في المباريات الرسمية مع فريقة خلال الفترة السابقة وهو الأمر الذي فتح باب المفاوضات مع إدارة الشياطين الحمر.

جدير بالذكر أن موسيماني مدرب الفريق لدية أيضاً بعض الطلبات في مراكز معينة، فهناك أنباء قد انتشرت مؤخراً عن توقيع ظهير أيسر نادي بيراميدز “محمد حمدي” للمارد الأحمر، وهناك بعض الأسماء الأخري المطروحة.