“مفاجأة مدوية” شخص غير متوقع مرشح لرئاسة الزمالك ضد مرتضى منصور

ينتظر عشاق الزمالك انتخابات النادي القادمة للتصويت للرئيس القادم الذي سوف يدير الكيان لمدة 4 سنوات، وعلي الرغم من تصريحات مرتضي منصور المتكررة حول عدم ترشحه لولاية جديدة ولكن هناك بعض التقارير التي كشفت عن دخوله الانتخابات المقبلة، لاسيما أن جماهير القلعة البيضاء تعقد علية أمالاً كبيرة في تطوير فريق الكرة والألعاب الجماعية الأخري.

كشف الإعلامي محمد شبانه من خلال برنامجه اليومي بوكس تو بوكس، عن مفاجأة مدوية وصادمة لجماهير الفارس الأبيض، حيث قرر نجم وسط الزمالك السابق “فاروق جعفر” الترشح لرئاسة القلعة البيضاء خلال انتخابات  النادي المقبلة، ضد المستشار مرتضى منصور وذلك عقب القرار الذي اتخذه الأخير بالاستغناء عن خدمات نجم منتخب مصر السابق.

وأوضح محمد شبانه أن هناك بعض الكواليس بشأن رحيل فاروق جعفر عن الزمالك والتي تعد مفاجأة كبيرة، كما أكد أن مرتضي منصور يرفض عودته مجدداً، وكان رئيس القلعة البيضاء قد انهي اتفاقه الكامل مع نجم وسط منتخب مصر السابق من أجل العودة إلي إدارة الملكي قبل أن يتراجع بشأن هذا الأمر.

وأكد شبانه، أن سبب رفض عودة فاروق جعفر مرة أخري إلي نادي الزمالك بسبب غضب رئيس القلعة البيضاء ونجله أمير، نظراً للشكاوى الكثيرة التي قدمها العديد من اللاعبين ضده، حيث أشار أن رد نجم الفارس الأبيض السابق كان سريعاً حيث قرر الترشح لانتخابات النادي ضد رئيسة الحالي.

علي جانب أخر هناك حالة من الغضب من قبل جماهير الزمالك بسبب الاستغناء عن الناشئ “حسين فيصل” بشكل مجاني تماماً في ظل احتياج الفريق لخدماته نظراً لإيقاف القيد، وقد صرح أمير مرتضي منصور حول هذا الأمر قائلاً “يا خسارة” مشيراً أن كارتيرون أخطأ عندما قرر بيع اللاعب إلي فريق سموحة مجاناً.