بعد الفوز بالكرة الذهبية.. ميسي يخسر ملايين الدولارات بسبب حكم قضائي قاسي

على الرغم من فوزه بجائزة الكرة الذهبية ليكون أحسن لاعب في العالم إلى أنه يبدوا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي  مازال يتلقى الصدمات الكثيرة، فبعد إصابته الفترة الماضية في أول تدريبات له مع فريقه باريس سان جيرمان لكن أسبوع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي استهله الإثنين الماضي بالتتويج بالكرة الذهبية، يبدوا أنه سيختم بالصدمات المختلفة، حيث جاء قرارًا  قاسيًا من القضاء الإسباني في حقه جلعه يخسر ملايين الدولارات دون أن يكون قد اتخذ أي قرار في الوقت الحالي.

ميسي يخسر ملايين الدولارات

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إنه وفقًا للأمر الذي أصدر من القضاء الكتالوني فإن النجم الأرجنتيني تلقى قرارًا صادم بهدم فندق “MiM Sitges” من فئة الأربعة نجوم في برشلونة، والذي يمتلكه ميسي بشكل مباشر، حيث إنه وفقًا لأمر الهدم فإن الفندق الذي اشتراه النجم الأرجنتيني في عام 2017 قد اشترى الفندق بحوالي 26 مليون جنيه إسترليني والذي يعادل ملايين الدولارات؛ إلا أنه فوجئ أنه “لا يفي بالمعايير الخاصة بالمدينة الإسبانية”.

وشهد الفندق العديد من المخالفات أبرزها حجم الشرفات الكبير جدا، فضلا عن عدم تلبية منظومة الحرائق والطوارئ لمتطلبات السلطات الإسبانية.

مكان الفندق

ومن المعروف أن فندق “MiM Sitges”، يقع قرب المنزل الذي كان يقيم فيه ميسي قبل انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في أغسطس الماضي وهو أحد الفنادق الشهيرة في برشلونة، حيث يحتوي على 77 غرفة نوم، فيما تكلف الإقامة لليلة واحدة في الغرفة العادية حوالي 105 جنيهات إسترليني خلال موسم الذروة.

 

وكشفت صحيفة “El Confidencial”، عن أن أمر المحكمة بهدم فندق ميسي لا يزال معلقا، حيث مازالت هناك محاولات من أجل منع الهدم.