عاجل.. حقيقة عودة مصطفى محمد لنادي الزمالك في يناير 2022

يدرس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عودة السفاح مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء الذي يلعب معارًا لصفوف فريق نادي جالطة سراي التركي خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة يناير 2022 من أجل تدعيم خط الهجوم الذي يعاني الفريق من ندرة اللاعبين في ذلك المركز.

حقيقة عودة مصطفى محمد لنادي الزمالك

وقالت بعض المصادر داخل القلعة البيضاء أن المستشار مرتضى منصور بدأ أولى الخطوات الفعلية من أجل بحث إمكانية عودة اللاعب وجس نبضه لمعرفة ما إذا كان يفكر في قطع الإعارة والعودة من جديد لتولي قيادة هجوم القلعة البيضاء خاصةً أن الفريق يسير بخطى جيدة فيما يخص بطولة الدوري المصري وكذلك دوري أبطال أفريقيا.

في الوقت الذي يبحث فيه مجلس إدارة القلعة البيضاء عن ما إذا كان اللاعب لا يرغب في تفعيل بند الأنتقال النهائي لعملاق التركي وهو ما قد يجعل هناك إمكانية لإنهاء الإعارة والعودة من جديد لإرتداء قميص نادي الزمالك والدفاع عن ألوانه خلال المواسم القادمة.

يُذكر أن شهر ديسمبر الجاري هو المهلة الأخيرة التي يجب على الفريق التركي تفعيل بند شراء اللاعب نهائيًا وهو ما يجعل الزمالك مجبر على الدخول في خط المفاوضات لمحاولة إنقاذ اللاعب من البقاء على دكة البدلاء خاصةً أنه لا يشارك بصفة مستمرة خلال الفترة الماضية وهو الذي تمت إعارته خلال شهر يناير 2021 مع وجود بند يسمح بشراءه مقابل 4 مليون يورو.