الأن.. توقيت مباراة الأردن وفلسطين والقنوات الناقلة من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العرب 2021

تشهد الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العرب مواجهة قوية تجمع منتخبي الأردن وفلسطين، على ملعب رأس أبو عبود.

ويحتل منتخب الأردن وصافة المجموعة الثالثة في كأس العرب برصيد ٣ نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى والخسارة القاسية أمام منتخب المغرب بأربعة أهداف مقابل لا شئ، ويتطلع لضمان الصعود إلى ربع النهائي رفقة نظيره المغربي المتصدر برصيد ٦ نقاط.

فيما يقع منتخب فلسطين في مؤخرة المجموعة برصيد نقطة واحدة حيث خسر في الجولة الأولى بنتيجة عريضة أمام المغرب بأربعة أهداف مقابل لا شيء ثم تعادل أمام منتخب السعودية بهدف مقابل هدف.

ويحتاج منتخب النشامة للفوز بأي نتيجة أو التعادل على أقل تقدير، بينما يحتاج منتخب الفدائي للفوز مع تعثر منتخب السعودية في مباراة المغرب في نفس التوقيت.

وتقابل المنتخبان في ستة مواجهات سواء في مواجهات رسمية أو مواجهات ودية من بينهم مباراتين وديتين في اللقاء الاول خيم التعادل بينهم النتيجة التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، وحققت الأردن الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد وحقق منتخب الفلسطيني الفوز بهدف وحيد.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة بعض التعديلات في التشكيلة عن المباريات التي خاضها سابقاً داخل صفوف الأردن، بينما منتخب الفلسطيني لا يملك الأدوات الكافية للتغيير لذلك سيلعب بنفس تشكيلة المباراة التي خاضها أمام السعودية.

موعد مباراة الأردن وفلسطين في كأس العرب

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب العربي والساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وفلسطين في كأس العرب

وسوف تذاع المباراة عبر قناة بين سبورت اتش دي وإن وقناة الكأس القطرية عبر القمر الصناعي نايل سات في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب.