القنوات الناقلة لمباراة السودان ولبنان في الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021

في لقاء البحث عن الخروج المشرف وتحقيق أولى النقاط يواجه منتخب لبنان نظيره السوداني مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021.

وكان منتخب السودان قد تلقى خسارتين من العيار الثقيل أمام منتخب الجزائر في الجولة الاولى بواقع أربعة أهداف مقابل لا شيء ومن المنتخب المصري في الجولة الثانية بنتيجة خمس أهداف مقابل لا شيء.

في المقابل خسر منتخب لبنان أمام المنتخب المصري في الجولة الأولى بهدف دون رد عن طريق ركله الجزاء ثم تلقى الخسارة مرة أخرى أمام الجزائر في مباراة صعبة في الجولة الثانية بهدفين نظيفين.

ويلعب منتخب لبنان أمام نظيره السوداني من أجل تحقيق أولى النقاط والخروج بشكل مشرف من البطولة مساء اليوم الثلاثاء.

ويعد منتخب السودان من أضعف خطوط الدفاع في البطولة حتى الآن حيث تلقى عدد من الأهداف أكثر من أي منتخب آخر على عكس منتخب موريتانيا الذي خرج من الأمس فائز أمام منتخب سوريا بهدفين مقابل لا شيء، بينما كتيبه منتخب لبنان تستعد لهذا اللقاء بكل تركيز من أجل تحقيق الفوز والاستعداد الجيد من أجل تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا مطلع الشهر المقبل.

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي منتخب الجزائر في الصدارة برصيد ست نقاط بفارق الأهداف عن منتخب مصر ثم منتخب مصر في المركز الثاني برصيد ست نقاط ثم منتخب لبنان بلا نقاط و منتخب السودان بلا نقاط

موعد مباراة السودان ولبنان كأس العرب

ومن المقرر ان تبدأ مباراة السودان ولبنان في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب العربي وشمال افريقيا الساعة التاسعة بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة و الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والساعة السابعة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة السودان ولبنان

و سوف تذاع المباراة بين السودان ولبنان في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من كأس العرب 2021 عبر قناة بي ان سبورت hd 1 و قناه الكاس الرياضيه 1.