أول تعليق من ليفاندوفسكي على خسارته الكرة الذهبية لصالح ميسي

كشف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ صاحب لقب أفضل لاعب في العالم لعام ٢٠٢٠، عن شعوره بالحزن بسبب خسارة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العام لعام 2021، والتي فاز بها الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد منحت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، الكرة الذهبية للأرجنتيني ميسي للمرة السابعة في تاريخه، بينما اكتفى ليفاندوفسكي بالمركز الثاني فقط.

وقال ليفاندوفسكي صاحب ال ٣٠ عاما في تصريحات أعلنتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “شعرت بالحزن. لا يمكنني إنكار ذلك”،  أضاف: “لا يمكنني أن أقول إنني كنت سعيدا عن فوز ميسي، بل كان الوضع على العكس تماما. لقد كنت أشعر بحالة حزن وأسي، حيث أنني كنت قريبا جدا وأستطيع التنافس مع ميسي”.

 

وأضاف البولندي: “لا شك لدي أن ميسي لاعب كبير وأحترم طريقة لعبه والأرقام التي حققها. وفي الحقيقة أنني كنت قادرا علي التنافس معه وهذا شئ جميل بالنسبة لي حيث يوضح لي مدي المستوي الذي وصلت أليه خلال هذا العام”، وواصل: “أنا لم يكن عندي حماسا بشكل كبير للحصول على جائزة الكرة الذهبية في عام 2020″، وقد تم إلغاء الجائزة في العام الماضي، نتيجة تفشي فيروس كورونا.

 

ومن ناحية أخري صرح الأرجنتيني ميسي صاحب ال ٣٤ عاما اثناء حفل الكرة الذهبية هذا العام: “إنه تشرف بالمنافسة امام البولندي ليفاندوفسكي. لقد استحق الفوز بالكرة الذهبية للعام الماضي، وينبغي أن تمنحك فرانس فوتبول الجائزة. لانك انت الفائز”، وعلق المهاجم البولندي على تصريح ميسي: “اتمني أن تكون كلمات ميسي في حفل الكرة الذهبية تحمل معاني الصدق واللطف من لاعب كبير، وليس مجرد كلمات فارغة.