“الآن ” متابعة مباراة ليفربول ضد ميلان دوري أبطال أوروبا على بي إن سبورت بريميوم 1

متابعة مباراة ليفربول ضد ميلان دوري أبطال أوروبا، كانت بدايته في عام 1955،ويقام تحت إشراف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، و تتكرر تلك البطولة كل عام لتخرج لنا بأقوى المباريات حول العالم، لتحقق رقما عاليا في مشاهدة عبر التليفزيون، وكان أخر بطل للعام الماضي هو فريق تشيلسي الإنجليزي.

متابعة مباراة ليفربول ضد ميلان دوري أبطال أوروبا

تذاع اليوم الثلاثاء السابع من شهر ديسمبر، مباراة الفريقين ميلان وليفربول، ويمكنك متابعتها في الساعة العاشرة أذا كنت تقيم بمصر، أما إذا كنت في المملكة العربية السعودية فسوف تكون في الحادية عشر، ولو أنك في دولة الإمارات فهي في الساعة الثانية عشر، وذلك من على أرض نادي سان سيرو، ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي رؤوف خليف.

  القنوات الناقلة لمباراة ميلان وليفربول

يأتي فريق ميلان لهذه المباراة وهو يحاول الحصول على الفوز، حتى يستطيع أن يكسب مشجعيه مرة أخرى بعد هزيمته في أخر مباراة له، وقد جعله ذلك يقف في المركز الثالث بأربع نقاط،  وهذا على عكس الفريق الخصم القادم بخمسة عشر نقطة في رصيده، ويقف على أرض ثابتة حيث يحتل المركز الاول بهذه النقاط ، وتذاع المباراة عبر ترددة النايل سات ومن خلال قناة بي أن سبورت.

 تشكيل فريق ميلان و فريق ليفربول

من المرجح أن يلعب فريق ميلان بخطة لعب،4-2-3-1 ويكون في حراسة المرمى اللعب ماينان، وبالنسبة للدفاع هناك أليساندرو فلورينزي ، أليسيو رومانيولي، وهناك في الهجوم نجد  بل يجري ، رفائيل لياو ، أليكسيس ساليمايكيرس.

أما عن فريق ليفربول فمن المتوقع أن يقوم المدرب الألماني بلعب بخطة 4-3-3، ويكون بحراسة المرمى أليسون، وبالتأكيد سوف نجد محمد صلاح في الهجوم، وهناك ايضا جويل ماتيب، و اندرو روبرتسون، و فابيانو وغيرهم من أسماء لاعبي ليفربول.