عاجل.. أول تعليق من كيروش عقب تصدر مصر مجموعتها في كأس العرب 2021

علق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم على مباراة الفراعنة والمنتخب الجزائري التي جمعت بينهما الثلاثاء على أرضية ملعب إستاد الجنوب في العاصمة القطرية الدوحة لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من كأس العرب 2021.

تصريحات كيروش بعد مباراة الجزائر

وفي المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المواجهة قال كيروش :” أتقبل النتيجة التي حققها المنتخب المصري اليوم وسعيد بكافة الاجواء التي أحاطت بالمباراة وكان جميع اللاعبين سواء أساسيين او الذين شاركوا من على مقاعد البدلاء كانوا على قدر المسؤولية”.

وأضاف :” لعب الجميع بحماس شديد وولاء لمنتخب بلادهم وبذلوا مجهود كبير للغاية ولكن أعتقد أن النتيجة التي تم تحقيقها جاءت مستحقة واللاعبين غادروا في النهاية وهم سعداء”.

أما فيما يخص السؤال عن المبالغة في الأحتفال قال البرتغالي أن اللاعبين إحتفلوا بسبب تصدر المجموعة خاصةً أننا تجنبنا خصم قوي والعبور في الصدارة جاء وفق القواعد والقوانين”.

وتابع :” لقد جاء الوقت من أجل الإستراحة والأسترخاء حيث تخلصنا من دور المجموعات ووصلنا في الأخير إلى الدور ربع النهائي وهي مرحلة جديدة يجب أن نقوم فيها بالفوز فقط ولا نفكر في التعادل أو غير ذلك”.

وأنهى :” أحب الأختبارات الحقيقة خاصًة ان تلك هي حياتي لذلك لا أمانع أن أواجه كافة الإنتقادات التي يخرج بها الإعلاميين في مصر وخارجها ونسعى لأن نعد فريق للمستقبل”.