باللغة العربية arabic .. عثمان الحلقة 18 osman تفاصيل قوية تنطلق خلالها شرارة القيامة للمؤسس بن ارطغرل

بدأت قيامة عثمان الحلقة 18 عبر قناة atv التركية وسط أحداث قوية ومثيرة بعد توقف دام أكثر من ثلاثة أسابيع، فبعد انتهاء الحلقة الماضية يوم 2 من أبريل الماضي توقفت الحلقات في مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل لمدة عدة أسابيع، وكانت الأسباب لتوقف التصوير نتيجة انتشار الوباء الموجود حول العالم، وتأتي أحداث مسلسل قيامة عثمان 18 الليلة في قمة الروعة بعد تحالفات لم تكن متوقعة.

إعادة الحلقة 18 قيامة عثمان الليلة في أول ليالي شهر رمضان المبارك، كل عام وانتم بخير، حيث تنقل قناة الفجر الجزائرية الإعادة بخصوص مسلسل قيامة عثمان 18 عبر شاشاتها.

مسلسل قيامة عثمان 18 osman

قيامة عثمان الحلقة 18 امتلأت بالأحداث القوية قبل بدايتها، فظهر في الإعلان الأول للحلقة تحالف المؤسس عثمان بن ارطغرل مع بلغاي قائد المغول في المنطقة، وذلك بعد ما حدث نتيجة خيانة عمه ديندار وطعنه لأبن أخيه في عدة مواطن خلال الحلقات الماضية من مسلسل عثمان بن ارطغرل.

كان المخرج التركي “محمد بوزداغ” قد أعلن عن عدة مفاجئات خلال قيامة عثمان 18 ليلة الأربعاء 22 من أبريل، وأهمها هو ظهور أكشا كوشا محارب المؤسس عثمان الجديد، كما سيعود سافجى الابن الأوسط لأرطغرل الغازي، وتلميحات لإمكانية عودة سونغور تكين عم osman، لكن لن توجد أي فرصة لعودة ارطغرل بن سليمان شاه.

أحداث قيامة عثمان الحلقة 18

تعتمد أحداث الليلة في مسلسل عثمان الحلقة 18 علي التحالف الذي سيتم بين المؤسس وبلغاي، وقد وجدنا في بداية حلقة 18 الليلة ذهاب عثمان إلي بلغاي في مكانه وداره لكي يتفق مع المغول لمواجهة الخطر الآتي من جهة الصليبين واتفاق عمه مع السيد عليشار.

ظهر في أخر قيامة عثمان 18 رفيق الدرب للمؤسس الذي نوه عنه أصحاب اللحي البيضاء في الإعلان الثاني للحلقة، وأنه سيظهر ليدعم صاحبه الغازي، ولكن لم يظهر بملامحه، ومتوقع أن يكون هو أخو المؤسس عثمان بن ارطغرل الأكبر منه “سافجي”، حيث كان أعلن محمد بوزداغ مخرج المسلسل عودة سافجي للمسلسل وظهور قريباً.

قيامة عثمان 18 قصة عشق

يعرض قصة عشق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 18 مترجمة بعد نهاية عرضها عبر قناة Atv التركية، وسيتم عرض الحلقة كذلك يوم الخميس 23 أبريل عبر العديد من القنوات المجانية علي النايل سات.

تم نزول إعلان عثمان الحلقة 19 عبر قناة Atv، والذي يبين أن عرض حلقة الأسبوع المقبل سيكون في موعدها الرسمي مساء يوم الأربعاء كما تعودنا، وسنتعرف علي مصير بالا بعد ما جاء في الإعلان بمسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل.