مفاجأة مدوية.. “عملاق انجلترا” يقدم عرض خيالي لـ نجم منتخب مصر مقابل 15 مليون يورو

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بأن نجم منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي “محمد النني” قد تلقى عرض قوي ومغري من قبل نادي نيوكاسل يونايتد وذلك من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق مقابل نحو 15 مليون يورو وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، بأن أرسنال قد قرر بالفعل الاستغناء عن خدمات محمد النني خلال الفترة المقبلة، وطلب من وكيل اللاعب ضرورة البحث عن نادي آخر خلال أسرع وقت ممكن، ومن وقتها بدأت بعض الأندية التركية في التفاوض من أجل ضم النني، ولكن بشكل مفاجئ داخل فريق نيوكاسل يونايتد في الأمر وبدأ في التفاوض مع وكيل اللاعب لمعرفة رأيه وطلباته في الأنتقال إلى الماكبايس.

وفي هذا الصدد، قالت التقارير الإعلامية بأن المدير الفني لنادي نيوكاسل، إيدي هاو، قد طلب من إدارة الفريق ضرورة التعاقد مع أكثر من صفقة خلال الميركاتو الشتوي القادم، ومن بينهم صفقة محمد النني والذي يعد من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرات الكبيرة في الدوري الإنجليزي.

الجدير بالذكر، بأن محمد النني كان قد أنتقل إلى صفوف الأرسنال قادمًا من نادي بازل السويسري خلال شهر يناير من عام 2015 ونجح اللاعب الدولي المصري من وقتها في أن يقدم مستويات طيبة رفقة الجانرز، ولكن في الفترة الأخيرة، أصبح النني حبيس مقاعد البدلاء في النادي اللندني، وخاصة في فترة المدرب الإسباني مايكل أرتيتا.