“مش هأسيب حقي”.. قرار مفاجئ من نجم الأهلي يصدم الخطيب وجمهور النادي

كشف “سعد سمير” نجم النادي الأهلي والمعار لصفوف نادي فيوتشر، بأنه قد حاول التدخل أكثر من مرة من أجل حل أزمة اللاعب الدولي النيجري “جونيور أجايي” مع مسؤولي النادي الأهلي، وخاصة بعدما وصل الأمور بينهما إلى طريق مسدود طوال الفترة الماضية، ولكن كل المحاولات قد باءت بالفشل على حد وصف سعد سمير، والذي قال بأن “أجايي” متمسك بحقوقه ولا يريد التنازل عن أي مستحقات لصالح النادي الأهلي.

وأوضح “سعد سمير” في تصريحاته بأنه قد تدخل في أزمة أجايي عن طريق الحديث مع اللاعب نفسه، وخاصة لكونه صديق مقرب له، ولكنه لا يستطيع التدخل في هذه الأمور مع إدارة النادي، حيث هذا الأمر مرفوض تمامًا داخل أسوار القلعة الحمراء.

وبحسب ما ذكره مدافع الأهلي والمعار لصفوف فيوتشر، فإن النيجيري أجايي قد أخبره بعدم وجود أي نية لدى للتصالح أو التنازل عن مستحقاته وتمسكه بالحصول على كل حقوقه من النادي الأهلي.

وفي سياق آخر، نقلت تقارير إعلامية تأكيدات من قبل مصادر مقربة من اللاعب “جونيور أجايي”، قالوا فيها بأن النيجيري قد تحدث مع إدارة الأهلي وأخبرهم بعدم وجود أي نية للتنازل عن جزء صغير حتى من مستحقاته لدى النادي، وخاصة بعدما تفاجئ بقرار وضعه في قائمة الانتظار وخروجه من حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في بداية هذا الموسم.