التعليم توجه رسالة مهمة الى المدارس قبل انطلاق امتحانات اولى وثانية ثانوي

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتوجيه رسالة بتعليمات عاجلة إلى جميع المدراس الثانوية بجميع أنحاء الجمهورية، وذلك فيما يخص امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي الحالي 2021-2022، وبدأ الطلبة والطالبات بالبحث عن التعليمات التي قامت الوزارة بالإعلان عنها، وسوف نوضح لكم متابعينا الأعزاء التعليمات العاجلة التي وجهتها الوزارة للطلاب قبل بدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول الخاصة بهم.

تعليمات عاجلة لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسالة عاجلة إلى جميع المدارس الثانوية الموجودة بالمحافظة، وكانت الرسالة عبارة عن بعض التعليمات لهم قبل بدء الامتحانات الخاصة بهم، وكانت هذه التعليمات كالتالي:

  • على الطلبة والطالبات ضرورة الانتهاء من تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بهم على قاعدة البيانات التابعة للوزارة، بحد أقصى الخميس القادم الموافق السادس عشر من شهر ديسمبر الحالي 2021.
  • على جميع الطلاب التأكد من جميع البيانات الخاصة بهم والتأكد من عدم وجود أي إخطاء، وفي حالة وجود أخطاء تقوم المدرسة بالتعديل.
  • ينبغي على الطلبة والطالبات فحص التابلت جيدًا والتأكد من شريحة التابلت، وأن الطلبة والطالبات بالفعل استلموا الأجهزة من المدرسة.
  • على الطلاب التأكد من استقرار خدمة الإنترنت على التابلت الخاص بهم أثناء وجودهم بالمدرسة الثانوية.
  • التكرم بموافقة وزارة التربية والتعليم بالموقف العام للمدراس الثانوية بكل مديرية وتوافق بتقرير معتمد من المديرية.

امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي

من المفترض أن يقوم طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي بأداء الامتحانات الخاصة بهم على أجهزة التابلت التي قامت وزارة التربية والتعليم بتسليمها لهم، ولذا قامت الوزارة بتوجيه تعليمات عاجلة لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي بحيث يكونوا على أتم استعداد للامتحانات الخاصة بهم والاستعداد لها من الآن وتجهيز أجهزة التابلت الخاصة بهم للاختبارات.