بيان رسمي.. الاتحاد الجزائري يكشف حقيقة تقديم طعن بشأن ضربة جزاء مباراة مصر

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، حقيقة ما تم تداوله في الأيام الماضية، حول تقديمه شكوى ضد صحة ركلة الجزاء التي حصل عليها المنتخب المصري في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء الماضي ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات الجولة الرابعة من مجموعات كأس العرب المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة وتستمر حتى الثامن عشر من الشهر الجاري.

وتصدر المنتخب المصري المجموعة الرابعة بصحبة الجزائر صاحبة المركز الثاني وفرق بينهم قواعد اللعب النظيف بعد التساوي بينهما في كافة المعايير في عدد النقاط وفارق الأهداف حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث بدأ المنتخب الجزائري بإحراز الهدف الأول بالشوط الأول وتعادل عمرو السولية للمنتخب المصري في الشوط الثاني بركلة جزاء، وتأهلت الجزائر لتواجه نظيرها المغربي، وتلعب مصر في دور ربع النهائي أمام المنتخب الأردني.

ونشر المنتخب الجزائر بيانا رسميا اليوم الخميس على الصفحة الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه: “يفند الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الشائعات التي تم ترويجها حول خبر تقديمه شكوى للجنة المنظمة –فيفا- بخصوص مواجهة الجولة الثالثة من دور المجموعات من منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021 والتي جمعت بين المنتخب الجزائري والمنتخب المصري”.
وقال البيان إن هناك بعض المصادر “قد روجت لخبر تقديم طعن للجنة المنظمة بخصوص ضربة الجزاء التي أعلن عنها الحكم وهو ما ينفيه الاتحاد الجزائري لكرة القدم جملة وتفصيلا”.

مباريات ربع نهائي بطولة كأس العرب

يذكر أن دور ربع نهائي بطولة كأس العرب تنطلق غدا الجمعة حيث يواجه المنتخب التونسي نظيره العماني، والمنتخب الإماراتي يواجه نظيره القطري، ويوم السبت تلعب مصر أمام الأردن، والمغرب أمام الجزائر، على أن تتأهل المنتخبات الفائزة لدور نصف نهائي بخروج المغلوب.