أون تايم سبورتس تتراجع عن إذاعة مباراة منتخب مصر والأردن .. تعرف علي سبب التراجع والقنوات الناقلة

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت عن تراجعها عن إذاعة مباراة منتخب مصر أمام نظيره الأردني المحدد لها مساء السبت المقبل، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي ببطولة كأس العرب المقام حاليا فى قطر، وتختم فعالياتها يوم 18 ديسمبر الجاري، يأتي هذا الخبر المفاجئ بعد 24 ساعة فقط من إعلان القناة عبر صفحتها الرسمية، أنها توصلت لإتفاق مع شبكة بي أون سبورت القطرية، يمنحها أحقية بث مباراة مصر والأردن على الهواء مباشرة.

 

 

  • أسباب التراجع : وجاء تراجع شبكة قنوات أون تايم سبورت عن إذاعة مباراة منتخب مصر والأردن، بعد خلافات مالية مع شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية صاحبة الحق الحصري لبث مباريات بطولة كأس العرب بقطر.
  • موعد مباراة منتخب مصر ونظيره الأردني : يلتقي منتخب مصر ضد منتخب الأردن مساء يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة على ملعب الجنوب القطرى.
  • القنوات الناقلة : تنقل مباراة مصر والأردن مباشرة على قناتي بي ان سبورت 1 و2، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية.
  • المنتخبات المتأهلة للدور ربع النهائي : وتأهل برفقة منتخب مصر كل من الجزائر والمغرب وتونس والإمارات وقطر والأردن وعمان إلى الدور ربع النهائي.
  • الطريق لنهائي كأس العرب : يلعب منتخب مصر في الخامسة من مساء السبت 11 ديسمبر الجاري بتوقيت القاهرة ضد الأردن في  الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب ، وفي حال فوز منتخب  مصر على الأردن سيواصل مسيرته  لمواجهة الفائز من مباراة تونس ضد عمان، ومن المقرر أن تقام مباراة نصف النهائي يوم الأربعاء 15 ديسمبر في الخامسة مساء،وفي حال تأهل الفراعنة إلى النهائي فيواجه الفريق الفائز من الأربعة منتخبات الأخرى قطر أو الإمارات أو المغرب أو الجزائر.