شهادة الهنا والقمة لمستخدمي بنك مصر أعلى فايدة هتشوفها من بنك مصر شهادة استثمار رائعة

فوائد بنك مصر الأسعار الخاصة بالفائدة ببنك مصر داخل الحيز الخاص بالتنفيذ، وذلك بعد مرور أيام على القانون الخاص باللجنة السياسية النقدية الخاصة بالبنك المركزي، وقد صدر قرار من قبل اللجان بأن أسعار الفائدة في بنك مصر سوف تكون ثابتة كما هي ولن يحدث أي تغيرات، وإليكم خالل هذا المقال بعض الامور التي تتعلق بالفائدة داخل بنك مصر وما هي الإجراءات التي يجب أن يتبعها العميل من أجل التقدم والاستفادة من فوائد بنك مصر.

أسعار الفائدة في بنك مصر

من الممكن أن يتم حساب الفائدة في مصر خلال 15 يوم وهي تبدأ من 2.875 % على مبلغ قيمته 100 جنيه مصري وحتى مبلغ 1000000 جنيه مصري.
أما الودائع التي تكون أقل من أسبوعين إلى شهر تبلغ فائدتها 3.375%أما الودائع التي تكون أقل من شهر إلى مدة شهرين تكون 4.375%.
ذلك تبعًا للحسابات الجارية التي تتضمن الأشخاص ذوي العائد اليومي أو أصحاب المعاشات الذين لديهم عائد شهري وأيضًا من لديهم حسابات توفير بالجنية أو بالدولار أو بأي عملة أجنبية أخرى.

شهادة القمة أعلى عائد على شهادات الادخار في مصر من بنك مصر
بنك مصر من أفضل البنوك التي تتيح شهادات القمة وذلك بسعر مميز جدًا 11% سنويًا، وذلك مع العلم بأن الشهادة لها معد ثابت العائد وذلك طول مدة الشهادة.
ويتم صرف مبلغ 1000 جنيه كحد أدني كل شهر، ومدة هذه الشهادة ستكون 3 سنوات كما أن من الممكن أن يقوم العميل باسترداد جزء من الشهادة وذلك وفقًا للقواعد التي يتم وضعها للإستراد وذلك من قبل البنك.