اعرف إية هي أهمية لبان الدكر في علاج القولون العصبى وهشاشة العظام ؟

أهمية لبان الدكر في علاج القولون العصبى وهشاشة العظام ، يعتبر لبان الدكر من اكثر الاعشاب التي كان يتم استخدامها طبياً في الحضارات القديمة في مصر واليونان والصين، و قد ثبتت فعاليته في علاج العديد من الأمراض وتم عمل الكثير من الابحاث عن اهميته.

أهمية لبان الدكر في علاج القولون العصبى وهشاشة العظام :

يعتبر لبان الدكر له العديد من الفوائد التي يجب أن تكون في جسم الانسان من خلال على سبيل المثال :

1-يعمل على تقوية المناعة :

تم عمل العديد من الدراسات على أهمية لبان الدكر في العمل على تقوية المناعة حيث أنه يحتوي على حمض البوزويليك والذي يساعد بشكل كبير في تعزيز المناعة و يعمل على تقليل فرص الإصابة بالميكروبات.

2- يعالج القولون العصبي :
يعتبر القولون العصبي مشكلة بتواجه الكثير من الاشخاص حيث أنها يعتبر اضطراب شامل في الأمعاء الغليظة ومن الممكن أن يسبب الغازات و التشنجات و الامساك وغيرها من الاعراض المزعجة و المؤلمة فمن خلال تناولك لبان الذكر.
3- يعالج هشاشة العظام :
تعتبر هشاشة العظام هي من أكثر أنواع التهاب المفاصل انتشاراً  حيث أنها أظهرت تجربة سريرية بأن الأشخاص الذين يقومون بتناول لبان الدكر لمدة ثلاثة أشهر يمكن ان يتحسن لديهم الشعور بالألم.
4- علاج أزمة الربو :
منذ زمن طويل في الطب القديم كان يتم استخدام اللبان في علاج أمراض الجهاز التنفسي والربو ثلاث مرات لمدة ستة أسابيع ، فسوف يشعرون بالتخلص من النوبات المتكررة لضيق التنفس والتحسن بشكل كبير و ملحوظ في صحتهم.