Message رسائل شهر رمضان الكريم 1441 أجمل Sms للأقارب والأحباب و موعد اذان المغرب “Ramadan mobark”

اليوم الخميس الموافق 23 أبريل هو المتمم لشهر شعبان شعبان لعام 1441، وأن الجمعة الموافق 24 ابريل 2020 هو أولى أيام شهر رمضان المبارك، أعادة على الأمه الإسلاميه أعوام كثيرة، وأزمنة عظيمة، بالبركان واليمن، لذا فإن المسلمين، غدا يتناولون وجبة السحور بدلا من وجبة العشاء تبارك السحور، لكي تعينهم على صيام نهار الجمعة ان شاء الله.

رسائل شهر رمضان الكريم

يبحث العديد من المواطنين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي الان عن أجمل الرسائل المميزة التي يقوم بها الموطانين في تهنئة بعضهم البعض بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم حيث أن ذلك الشهر يعد بشهر الخير على جميع الأمة الإسلامية.

عدد ساعات الصوم في رمضان2020

وسيكون الإمساك لأول أيام شهر رمضان الساعة 3:25 صباحا، قبل اذان المغرب 20 دقيقة، حيث سيحيي أذان الفجر الساعة 3:45 صباحا، وأن ميعاد اذان المغرب في الساعة 6:28 مساء، ومن ثم ستكون عدد ساعات الصوم حوالي 15 ساعة و3 دقائق، وسوف تزداد ساعات الصوم بمقدار 48 دقيقة، حيث ستصبح عدد ساعات الصوم فى اخر ايام نهار رمضان يوم السبت الموافق 23 مايو، 15 ساعة و 51 دقيقة.
حيث سيحيي الإمساك الساعة 2:55 صباحا قبل اذان الفجر ب20 دقيقة، الذي سيحين الساعة 3:15 صباحا، وذلك حسب التوقيت المحلى لمحافظة القاهرة،عاصمة جمهورية مصر العربية.

عيد الفطر عام 1441

وفقا للحساب الفلكي، والذي بإذن الله سيوضحه استطلاع هلال شهر رمضان، ومن بعده شهر شوال، ان يوم الاحد الموافق 24 مايو 2020، هو غرة شهر شوال للعام الهجرى 1441، أول أيام عيد الفطر المبارك، وستجرى صلاة العيد التى من المقرر أن تتم فى المنزل مراعاة للظروف الراهنة فى تمام الساعة 5:22 صباحا.

ويبدأ العديد من المواطنين في جمهورية مصر العربية بالتهانئ بين بعضهم البعض ومتابعة التهاني بمناسبة حلول الشهر الكريم لعام 1441، ويتم أيضاً نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك التي من خلالها يهنئ الجميع بعضهم البعض، وكل عام والأمة الإسلامية بخير ونسأل الله أن يرفع الوباء بركة هذا الشهر الكريم.