“ليس بن شرقي” .. الأهلي يوجه ضربة موجعة لنادي الزمالك ويخطف نجم الفريق وسط صدمة مرتضى منصور

يسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، لتعزيز صفوف الفريق الأحمر بلاعبين متميزين أصحاب مهارات عالية، خاصة مع اقتراب فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، ولهذا السبب يستغل جهاز الكرة في القلعة الحمراء بطولة كأس العرب المقامة في قطر من أجل متابعة العديد من الوجوه الجديدة المشاركة مع المنتخب الوطني.

ويبدو أن الضوء بات مسلطًا على نجم نادي الزمالك السابق والذي بلعب في سموحة في الفترة الحالية وهو اللاعب “حسين فيصل”، وذلك بعدما تمكن اللاعب في تقديم أداء أكثر من رائع خلال المواجهات الأخيرة وكان أحد أبرز اللاعبين في فوز منتخب مصر على نظيره السوداني بتقديم عدة مراوغات حاسمة بالإضافة إلى تسجيل الهدف الرابع وصنع هدف آخر.

أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن جهاد الكرة قام بالفعل بوضع لاعب فريق سمرحة، حسين فيصل، تحت الملاحظة بشكل كبير خصوصًا في المباريات القادمة، وذلك بعد ظهور فيصل بشكل رائع في بدايته في بطولة كأس العرب، وأضاف المصدر أن هناك تحرك رسمي لضم اللاعب والتعاقد معه في فترة الميركاتو الشتوي.

وعلى الجانب الآخر يلتقي منتخب مصر اليوم السبت في مواجهة ربع نهائي كأس العرب أمام منتخب الأردن، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، كما حصلت شبكة قنوات أون تايم سبورت على حق بث المباراة على قناتها المفتوحة مجانًا.