“مع السلامة ليفربول” محمد صلاح يفجر مفاجأة مدوية بشأن رحيله عن الفريق

يبدو أن نادي ليفربول مازال غير مقتنع بالمطالبات الجماهيرية بشأن سرعة تجديد عقد الدولي المصري “محمد صلاح” والذي يتألق في الملاعب الانجليزية في الآونة الأخيرة بشكل لافت للنظر، حيث أن مالكي الريدز أعلنوا في وقت سابق أنهم حددوا راتب معين للاعب وهو حصوله علي 300 ألف جنية استرليني خلال الأسبوع الواحد، ولا يمكن تخطي هذا الرقم تحت أي سبب.

نشرت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية تقرير عن مهاجم ليفربول “محمد صلاح” بالأمس، وهاجمت بشكل كبير إدارة النادي بسبب تأخر التفاوض مع اللاعب بشأن تجديد تعاقده مع الفريق للاستمرار ضمن صفوفه لفترة مقبلة أخري، وهو ما جعل أندية أوربا تضع أعينها علي الدولي المصري للحصول علي خدماته الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة أيضاً، أن إدارة ليفربول سعت في الآونة الأخيرة إلي تجديد عقود بعض اللاعبين ومن بينهم ” فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر وترنت ألكسندر أرنولد” وقالت أن الخطوة القادمة لابد أن تكون التفاوض مع مهاجم الريدز من اجل توقيع العقود.

وأكدت الصحيفة، أن التعامل مع “محمد صلاح” لا يجب أن يكون هكذا، فمن غير الطبيعي علي الإطلاق أن لا يتم فتح ملف التجديد للاعب وهو يعتبر الآن من أفضل اللاعبين في الريدز بل في الدوري الانجليزي بشكل عام، وقدمت النصح لإدارة ليفربول أن يتم إنهاء ملف الدولي المصري في اسرع وقت ممكن لأنة يستحق ذلك.

وفجر “محمد صلاح” مفاجأة من خلال برنامج الحكاية مع الإعلامي “عمرو أديب” أنة سعيد للغاية باهتمام فريق برشلونة للحصول علي خدماته علي الرغم من الأزمة الاقتصادية التي يمرون بها، وأكد أنة مبسوط بالتواجد مع ليفربول ولكن لا أحد يعلم ما يتم في المستقبل، وهو ما يشير إلي اقتراب رحيله في حال إصرار الإدارة علي موقفها بشأن تجديد تعاقده.

وأكد اللاعب من قبل أنة يتمني الاستمرار مع ليفربول ولكن الأمر الآن في ملعب الإدارة ومالكي النادي نظراً لرفضهم التام زيادة راتبة، وهو الذي ربما يعجل برحيله قريباً.

وفي حال عدم تجديد عقد “محمد صلاح” سوف يرحل مباشرة إلي أحد الأندية الأوربية الكبيرة، وفي مقدمتهم “باريس سان جيرمان” ثم برشلونة الذي يعشق هذا الفريق منذ الصغر ويتمني اللعب ضمن صفوفه كما صرح من قبل.