موعد مباراة الجزائر وقطر القادمة في النصف النهائي من كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر وقطر القادمة، جولة قوية وهامة للغاية بين المنتخب القطري المنتخب الأقوى ومنتخب الجزائر القومي، وعلى أرضية ملعب استاد الثمامة سوف تُقام هذه الجولة، ويتساءل المواطنين المتابعة لكأس العرب 2021 عن موعد مباراة الجزائر وقطر القادمة، لذا دعونا نوضح لكم متابعينا الكرام موعد المباراة والقنوات الناقلة لهذه الجولة.. تابعونا.

موعد مباراة الجزائر وقطر القادمة

تتساءل الجماهير العربية المتابعة لكأس العرب وخصوصًا جماهير الجزائر وقطر عن موعد مباراة الجزائر وقطر القادمة، والجدير بالذكر أن هذه المباراة تُلعب ضمن دور النصف النهائي من بطولة كأس العرب لعام 2021، وقد تمكن المنتخب القطري من الوصول لدور الربع النهائي من البطولة بعلامة كاملة بعد أن تصدر بجدارة على رأس مجموعته، واستطاع بكل حنكة أن يتغلب على شقيقه منتخب الإمارات في الدور الربع نهائي من المباراة والفوز عليه بخمسة أهداف مقابل لا شئ.

وعلى الناحية الأخرى تأهل المنتخب الجزائري لدور الربع النهائي من تصفيات كأس العرب بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعته بعد منتخب مصر، وقد تأهل  للنصف النهائي بعد أن تغلب على نظيره المغرب بركلات الترجيح في مباراة قوية للغاية، وذلك بعد انتهاء وقت المباراة والوقت الإضافي بالتعادل الإيجابي للمنتخبان، ولكنه فاز بركلات الترجيح خمسة مقابل أربعة.

موعد مباراة الجزائر وقطر القادمة والقنوات الناقلة للمبارة

تتساءل الجماهير عن موعد مباراة الجزائر وقطر القادمة والقنوات الناقلة للمباراة، وعن موعد المباراة فإنها ستُقام الأربعاء القادم الخامس عشر من ديسمبر 2021، ومن المفترض أن تنطلق صافرة بداية المباراة الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت الجزائر والعاشرة بتوقيت الدوحة والمملكة العربية السعودية، وستقوم قناة بين سبورت الرياضية الأولى وقناة الكأس الأولى القطرية وقناة بين سبورت الرياضية الثانية بنقل فعاليات هذا اللقاء.