مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021.. للعاملين في الحكومة

القاعدة العريضة من العاملين بالحكومة يتساءلون بشكل يومي على جميع محركات البحث عن مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 للعاملين بالحكومة، وإلى الآن هناك الكثير من الأقاويل، وسوف نقوم بعرض تلك التفاصيل في السطور القليلة القادمة، حتى نتأكد من مواعيد الصرف بشكل مؤكد، ونقوم بمساعدة وطمئنة الكثير من العاملين بالحكومة مع نشر المواعيد التي قررتها وزارة المالية للقيام بسداد مرتبات الحكومة، وفيما يلي سنجد الكثير من التفاصيل المفيدة في هذا الشأن.. فتابعونا.

مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

  • أعلنت وزارة المالية المصرية عن أنه سوف يتم صرف جميع مرتبات الحكومة عن شهر ديسمبر 2021 ابتداءاً من يوم الأربعاء الموافق الثاني والعشرون من شهر ديسمبر الجاري، إلى يوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرون من نفس الشهر، وفقاً للجدول الذي تم تحديده لكل جهة من الجهات المعنية بصرف المرتبات.
  • حرصاً على راحة المواطنين وعدم وجود فرص للزحام الشديد المصاحب لصرف المرتبات، كما أنه سيتم صرف رواتب الحكومة على يومين وهما الأربعاء الموافق الثاني والعشرون من شهر ديسمبر الجاري، وحتى الخميس الثالث والعشرون من نفس الشهر، كما أن هناك ثلاثة أيام أخرى.
  • ولقد تم تحديدها لصرف مرتبات الأشخاص الذين تخلفوا عن استلام مرتباتهم في الشهر الماضي، وهي الأيام المعلنة: يوم السادس والعشرون، والسابع والعشرون، والثامن والعشرون من شهر ديسمبر الجاري، كما قامت وزارة المالية بمطالبة جميع الجهات المعنية بإبلاغ جميع العاملين بها بضرورة الحفاظ على المواعيد المقررة.
  • وذلك حتى لا يحدث ازدحام شديد في الأماكن العامة في البنوك وكذلك أمام ماكينات الصراف الآلي، ولقد اختلفت أنظمة الصرف في الشهر الحالي عن الشهور الفائتة، حيث أنه كان من المقرر تحديد ثلاثة أيام لتسليم مرتبات الحكومة خلالها.
  • ويومين فقط لصرف المرتبات للأشخاص المتخلفين عن موعد الصرف الأساسي لهم، ولكن حدث العكس هذا الشهر تسهيلاً على كل شخص مع اختلاف الجهات في هذا الشأن، وبالتالي يتم تغطية جميع الجهات بشكل أفضل، وأسهل.