“طلبكم مرفوض”.. رد غير متوقع من منتخب مصر على طلب الأهلي

رفض مسئولي المنتخب المصري طلب إدارة النادي الأهلي حول التفريط في عدد من لاعبي المنتخب خلال بطولة أمم إفريقيا، للمشاركة مع الأهلي في مباراة مونتيري المكسيكي المقرر إقامتها بالتزامن مع بطولة كأس الأمم الإفريقية، ويأتي أبرز اللاعبين الذيين طلبهم الأهلي، الحارس الدولي المميز محمد الشناوي، بالإضافة إلى كابتن المنتخب المصري عمرو السولية،وعدد آخر من اللاعب.

وأكد المنتخب أنه لايمكن التفريط في اي عنصر من عناصر القائمة التي سيتم اختيارها في بطولة الأمم الأفريقية وذلك لأي سبب من الأسباب، خاصة أن المنتخب يسعى بقوة لاستعادة لقبه الغائب من أكثر من عشر سنين.

من ناحية أخرى، وجه الاتحاد التونسي لكرة القدم خطابََا رسميََا إلى الجهة المسئولة ببيع التذاكر داخل الفيفا، يطلب خلاله تخصيص 50 % من الطاقة الاستيعابية للملعب الذي سيستضيف مباراة المنتخب التونسي مع المنتخب المصري في إطار منافسات دور النصف النهائي من بطولة كأس العرب، والتي من المقرر أن تقام يوم الأربعاء المقبل الموافق ال15 من شهر ديسمبر الجاري، في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان المنتخب التونسي قد استطاع الفوز على المنتخب العماني في مباراة ربع النهائي من البطولة بنتيجة “2-1″، فيما تخطي المنتخب المصري المنتخب الأردني بنتيجة “3-1’، ليضربان موعدََا ناريََا في دور نص النهائي.

وكان المنتخب المصري قد وصل الي نصف نهائي البطولة بعد ما تفوق على منتخب الأردني بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، وتقدم المنتخب الأردني في بداية المباراة، ولكن قبل نهاية المباراة بلحظات استطاع مروان حمدي العودة من جديد وإحراز هدف التعادل، ثم أحرز المنتخب الهدف الثاني عن طريق احمد رفعت، وقيل نهاية المباراة تمكن مروان داود  من احراز الهدف الثالث.