اضبط تردد قناة DMC العارضة لمسلسل فلانتينو 2020 للنجم عادل امام

يترقب الملايين عرض مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام الذي طال إنتظاره، حيث غاب العملاق عادل إمام عن السباق الرمضان الموسم الماضي ليعود بهذا العمل المتميز لموسم رمضان 2020، وذلك بعد أن قامت الشركة المنتجة بتأجيل أعمال مسلسل فلانتينو العام الماضي وذلك لتقديمه بمستوى أفضل هذا العام، جدير بالذكر ان النجم عادل إمام والملقب بالزعيم قد قام بتقديم مجموعة متميزة من الأعمال الدرامية خلال مشواره الفني، وقد تميز أيضا بشكل كبير في مسلسلات رمضان ومنها مسلسل عفاريت عدلي علام ومسلسل فرقة ناجي عطا الله ومسلسل صاحب السعادة والعراف ومأمون وشركاه وأستاذ ورئيس قسم وعوالم خفية، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم تفاصيل مسلسل فلانتينو رمضان 2020.

أعرب الفنان الكبير عادل إمام عن سعادته البالغة بالنجاح الساحق الذي حققه مسلسل فلانتينو الذي يتم عرضه حاليا في السباق الرمضاني لموسم 2020 بعد عرض الحلقة الأولى والثانية منه، هذا وقد أكد الزعيم أن فلانتينو يختلف عن بقية الأعمال التي شارك فيها قبل ذلك، مؤكدا أيضا أن العمل يناقش قضية من أهم القضايا في الشارع المصري في الوقت الراهن وهى قضية مساوئ التعليم في مصر.

مسلسل فلانتينو

مسلسل فلانتينو هو مسلسل مصري للنجم عادل إمام سوف يتم عرضه في هذا السباق الرمضان لعام 2020، ويضم العمل مجموعة كبيرة من ألمع النجوم في مصر، وسوف يتم عرض المسلسل من خلال قناة MBC الفضائية وقناة DMC دراما، ويتكون المسلسل من 30 حلقة ومدة الحلقة 45 دقيقة، مسلسل فلانتينو من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج رامي إمام ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج فني.

اضبط تردد قناة DMC العارضة لمسلسل فلانتينو 2020 للنجم عادل امام
مسلسل فلانتينو للزعيم عادل امام

أبطال مسلسل فلانتينو

يضم مسلسل فلانتينو مجموعة متألقة من الفنانيين وإليكم بعض الأسماء :

  • النجم عادل إمام.
  • الفنانة دلال عبد العزيز.
  • الفنانة داليا البحيري.
  • الفنان حمدي الميرغني.
  • الفنانة وفاء صادق.
  • الفنان سليمان عيد.

تردد قناة DMC

التردد: 11450
القمر الصناعي: نايل سات.
الاستقطاب: أفقي H.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

توقيت عرض مسلسل فلانتينو رمضان 2020

أما عن توقيت عرض مسلسل فلانتينو للنجم عادل غمام فسوف يتم عرضه من خلال قناة MBC في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية، وسوف يتم عرضه من خلال قناة DMC في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أنه كان من المقرر عرض مسلسل فلانتينو للفنان الكبير عادل إمام في رمضان 2019 ولكن بسبب بعض المشاكل الانتاجية تم تأجيل عرض المسلسل لرمضان 2020، ومن المتوقع ان يصبح مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام تريند في جميع محركات البحث العربية وذلك بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها عادل إمام في الوطن العربي أجمع وليس في مصر فقط.

تردد قناة DMC DRAMA الناقلة لمسلسل فلانتينو

أما الآن نقدم لكل متابعي وعشاق الزعيم عادل إمام، تردد قناة DMC دراما والتي سوف تقوم بنقل احداث المسلسل بداية من اليوم الجمعة الأول من شهر رمضان المبارك، وذلك حتى يمكنكم الإستمتاع بمتابعة المسلسل بجودة عالية وصورة واضحة.

القمر : نايل سات

التردد : 11449

الإستقطاب : عمودي

معامل الترميز : 27500

قصة مسلسل فلانتينو

تدور قصة مسلسل فلانتينو حول شخصية نور عبد المجيد الملقب بفلانتينو والذي يجسد شخصيته الزعيم عادل إمام، والذي يملك مدارس انترناشونال، ويقوم بإدارتها هو وزوجته التي تجسدها الفنانة دلال عبد العزيز، ولكن الحياة الإجتماعية مليئة بالمشاكل، وهناك تدور الدراما الحوارية للمسلسل والي نجدها في إطار كوميدي متميز من النجمين عادل إمام ودلال عبد العزيز ومعهم حمدي المرغيني.

ملخص الحلقة الأولى من فلانتينو

شهدت الحلقة الأولى من مسلس فلانتينو للزعيم عادل إمام الكثير من الأحداث الساخنة والمثيرة، حيث شهدت الحلقة إلقاء المولتوف على مدرسة فلانتينو وحرقها بالكامل، وذلك قبل فتحها بأيام قليلة عقب نشوب خناقة أمام المدرس وانتقالها إلى داخل المدرسة، كما شهدت الحلقة نشأة علاقة حب من جانب واحد بين أرشميدس ابن فلانتينو والذي يجسد شخصيته محمد كيلاني والفنانة وفاء صادق.

كما شهدت الحلقة الأولى من فلانتينو للزعيم عادل إمام علقة ساخنة من فلانتينو لابن شقيقته الفنان حمدي الميرغني بسبب تاخره عن مواعيد العمل في المدرسة، كما شهدت الحلقة قيام  مسئولة الـ hr بتقديم شكوى للزعيم فلانتينو تتهم من خلالها ابن شقيقته الفنان حمدي الميرغني بالتحرش بها، وشهدت الحلقة ايضا تسلط زوجة فلانتينو الفنانه دلال عبد العزيز وتحكمها في زوجها في المنزل حيث تحرمه من جميع انواع الأكل الذي يحبه.

ملخص الحلقة الثانية من فلانتينو

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل فلانتينو بطولة الزعيم عادل إمام الكثير من الأحداث الساخنة ولعل أهمها ظهور منافس شرس لعادل غمام وزوجته وهو “بهاء الدين” الذي يمكل مجموعة كبيرة من المدارس منافسة لمدرسة فلانتينو، وتنتهي الحلقة الثانية بذهاب فلانتينو غلى المنزل ليجد ابن شقيقته حمدي الميرغني الذي يعمل في المدرسة مستغرقا في النوم فيقرر الزعيم معاقبته وضربه بالعصا، وتتوالى الأحداث بعد ذلك.