أحمد الطيب يرد على اتهامه بازدراء الأديان بسبب بدر بانون

رد المعلق الرياضي المصري أحمد الطيب، على الجدل المثار بشأنه جراء تعليقه على هدف لاعب المنتخب المغربي والنادي الأهلي بدر بانون خلال مباراة منتخب بلاده في شبارك المنتخب الجزائري ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، والتي غادرها المنتخب المغربي عقب هزيمته بركلات الجزاء، فيما صعد المنتخب الجزائري إلى مباراة الدور نصف النهائي بالبطولة، حيث يلاقي خلالها منتخب قطر.

تعليق أحمد الطيب المثير للجدل

وقال أحمد الطيب في تعليقه على الهدف الذي سجله بانون مع قرب نهاية الشوط الإضافي الثاني “طلع البدر علينا من ثنيات الوداع، وطلع البدر بانون علينا بأجمل إبداع”، حيث جرى اتهامه بازدراء الأديان من قبل رواد التواصل الاجتماعي الذين واصلوا شن هجوم كبير عليه خلال اليومين الماضيين.

الطيب يرد على اتهامه بازدراء الأديان

واتهم الطيب اللجان الإلكترونية بالوقوف وراء الحملات التي تستهدفه خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن الجميع يعرف من يقف وراء تلك الحملات والهدف منها، مبديًا في الوقت نفسه تعجبه من اتهامه بازدراء الأديان رغم عدم فعله أي شيء يستدعي ذلك.

بدر بانون
بدر بانون

ولفت إلى أن من يهاجمونه لديهم فراغ وليس عندهم ما يتحدثون عنه لذا يقومون بالحديث عنه رغم عدم فعله أي شيء، مبينًا أنه سيقوم بالتعليق على مباراة مصر والجزائر في الدور نصف نهائي من البطولة على قناة “الكأس”، على أن يعلق على قناة صوتية ثانية بنفس القناة معلق تونسي.

وفاز المنتخب الجزائري بركلات الترجيح على نظيره المغربي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، ليودع المغاربة البطولة الذين كانوا أقرب المرشحين للفوز بها منذ بدايتها، فيما وصل إلى المربع الذهبي للبطولة مصر وتونس وقطر والجزائر حيث تقام مباريات هذا الدور يوم الأربعاء المقبل.