مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على شاشة قناة dmc وشاشة قناة MBC واقوى المسلسلات المعروضة

يتألق موسم رمضان لهذه السنة بالأعمال الدرامية الدسمة جدا حيث ظهر بعض الممثلين الكبار في أدوار جديدة عليهم وقصص مختلفة، لذلك سوف نعرض مواعيد بعض هذه المسلسلات على قنوات مختلفة خاصة قنوات دى ام سى وقنوات أم بى سى التى تعرض أقوى الاعمال الرمضانية.

مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة dmc.

مسلسل فالنتينو.مسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر و إخراج رامي إمام، وهو من بطولة الفنان عادل إمام ودلال عبد العزيز ورانيا محمود ياسين، يعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساء. و مسلسل البرنس وهو مسلسل من تأليف محمد سامي ومن إخراجه أيضا، وهو بطولة محمد رمضان وإدوارد ومحمد حاتم،و يعرض في تمام الساعة العاشرة مساء.

مسلسل فرصة ثانية وهو مسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم و إخراج مرقس عادل،ومن بطولة ياسمين صبري وهبة عبدالغني أحمد مجدي، يعرض في تمام الساعة السابعة.

مسلسل لما كنا صغيرين. وهو مسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي،من بطولة خالد النبوي ومحمود حميده و ريهام حجاج      يعرض في تمام الساعة التاسعة.

تردد القناة .

التردد معدل الترميز الاستقطاب القمر الصناعى
11449 27500 عمودى نايل سات

مواعيد مسلسلات رمضان 2020 MBC مصر.

مسلسل ونسني. وهومسلسل من تأليف تامر فرج وإخراج رامي عبد الرازق، من بطولة سارة درزاوي ومحمود الليثي، و بعض نجوم برنامج SNL بالعربي،ويعرض في تمام الساعة الثانية عشرة مساء.

مسلسل سكر زيادة وهو مسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان ، من بطولة  نبيلة عبيد ونادية الجندي وهالة فاخر، يعرض في تمام الساعة الثامنة.

مسلسل لعبة النسيان وهو مسلسل من تأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وهاني خليفة، من بطولة دينا الشربيني ورجاء الجداوي  ومحمود قابيل، ويعرض في تمام الساعة التاسعة مساء.