كيروش يجرى تغييرات جوهرية على تشكيل المنتخب من أجل تحطيم غرور تونس

يستعد منتخبنا الوطني المصري خلال الأيام الجارية لمواجهة منتخب تونس الشقيق في المباراة القادمة التي تجمع بين كلا المنتخبين ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب قطر لعام 2021 التي يتم إجراؤها خلال الفترة الحالية في العاصمة القطرية الدوحة. 

يواجه منتخب الفراعنة منتخب نسور قرطاج مساء يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 4 مساءاً بتوقيت القاهرة وذلك من أجل حسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس العرب 2021، وكذلك من أجل معرفة من من المنتخبين سوف يتوجه للمنافسة على كلا من المركز الثالث والمركز الرابع في البطولة. 

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد تمكن يوم السبت الماضي الموافق 11 من ديسمبر 2021 من اجتياز المنتخب الأردني بعدد 3 أهداف للمنتخب المصري مقابل هدف واحد للمنتخب الأردني، حيث جاء ذلك ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من البطولة، بينما تمكن المنتخب التونسي من الفوز على نظيره “منتخب عمان” بهدفين مقابل هدف وحيد.

من المتوقع أن يكون التشكيل النهائي لمنتخب مصر ضد منتخب تونس بالمباراة القادمة يوم الأربعاء كالآتي :

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود الونش، أحمد حجازي، أكرم توفيق.
  • في خط الوسط: عمرو السولية، مهند لاشين، محمد مجدي أفشة.
  • وفي خط الهجوم: أحمد رفعت، محمد شريف، مصطفى فتحي.

وبذلك فإنه من المتوقع أن يجري المدير الفني لمنتخب مصر “كيروش” 5 تعديلات مختلفة عن مباراة منتخب الأردن السابقة، حيث أنه من المحتمل أن يشارك كلا من اللاعب أكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة ومهند لاشين ومحمد شريف وأحمد رفعت وأحمد حجازي بدلا من كلا من اللاعب عمر كمال وحسين فيصل وحمدي فتحي وزيزو وأحمد ياسين ومروان حمدي.