“شنق نفسه بإستخدام حبل”.. تفاصيل مثيرة في إنتحار موظف بمحافظة أسيوط

شهدت الساعات القليلة الماضية إنتحار موظف يعمل بالوحدة المحلية في جرف سرحان التي تتبع مركز ديروط بمحافظة أسيوط بعد أن أقدم على شنق نفسه بإستخدام حبل نظرًا لحالة نفسية سيئة للغاية كان يمر بها وجرى التحفظ على جثته في مشرحة المستشفى التي وصل إليها تحت تصرف النيابة.

موظف ينتحر شنقًا بالحبل في أسيوط

البداية كانت مع تلقي مدير أمن أسيوط اللواء عمر السويفي في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأثنين إخطار من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة تمثل في قيام ” ي.ع.ع” يبلغ من العمر خمسة وأربعين عامًا مقيم بجرف سرحان دائرة المركز يعمل موظف بالوحدة المحلية قام بشنق نفسه بإستخدام حبل.

على الفور تم الإنتقال إلى موقع البلاغ بواسطة فريق من مباحث المركز وسيارة إسعاف وبالمعاينة والفحص تبين إنتحار يحيي علي عبد الرازق يبلغ من العمر خمسة وأربعين عامًا موظف بالوحدة المحلية.

وعن الأسباب التي دفعته للإنتحار أكد أسرته أنهم تفاجئوا بما أقدم عليه بعد أن وجدوا حبل ملفوفًا على رقبته وأشاروا إلى أن الحالة النفسية السيئة التي كان يمر بها خلال الفترة الماضية هي ما دفعته للقيام بتلك الفعلة.

وفي الأخير تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ديروط المركزي وتم التحفظ عليها بواسطة النيابة وتكليف المباحث من أجل كشف ملاباسات الحادث وغموضه وتم تحرير المحضر اللازم لإستكمال الإجراءات القانونية.