موعد حفل جلوب سوكر.. كل ما تريد معرفته عن الجائزة والمرشحين لجائزة جلوب سوكر

نجيب على تساؤلات الجماهير حول موعد جائزة جلوب سوكر التي ستقدم خلال الفترة الحالية من 2021، إذ يتسائل محبي كرة القدم، عن موعد الحفل وكيفية متابعته، بالإضافة إلى المرشحين لحصد هذه الجائزة التي تم إطلاقها مؤخراً بنكهة عربية، وأصبحت محط اهتمام العالم أجمع لقوة هذه الجائزة.

وفي السطور التالية نستعرض معكم كل ما يخص جائزة جلوب سوكر:-

موعد حفل جلوب سوكر

تم تحديد موعد حفل جلوب سوكر من قبل القائمين على تنظيم الحفل في دبي، وهو يوم 27 ديسمبر من الشهر الجاري والموافق يوم الاثنين، إذ ذلك سيكون خلال مؤتمر دبي الرياضي والذي سينطلق قبل حفل الجائزة بيومين، تحديداً يوم السبت 25 من نفس الشهر.

ما هي للقنوات الناقلة لحفل جلوب سوكر

القناة الناقلة لحفل توزيع جوائز جلوب سوكر، هي قناة أبو ظبي الرياضيه الإماراتية، وذلك نظراً لكونها الناقل الحصري لبث فعاليات الجائزة في نسختها الحالية.

المرشحين لجائزة جلوب سوكر

قبل أن نستعرض معكم أسماء المرشحين لهذه الجائزة، نتناول معكم الفئات التي تم تحديدها للحصول على الجوائز في تلك الحفل، أفضل لاعب ولاعبة في العام، أفضل نادي رجال ونساء في العام، أفضل مدافع، أفضل حارس مرمى، أفضل مدرب، أفضل وكيل، أفضل مدير رياضي، أفضل لاعب من تصويت الجمهور، أفضل لاعب في الرياضات الإلكترونية، وذلك جميعاً خلال عام 2021، بجانب جائزة مسيرة لاعب، وجائزة خاصة.

وبالنسبة لأبرز اللاعبين المرشحين لهذه الجائزة، هم محمد صلاح لاعب ليفربول، كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، كيفين دي بروينه لاعب مانشستر سيتي، روبن دياش لاعب السيتي، دوناروما حارس باريس سان جيرمان، برونو فيرنانديش لاعب مانشستر يونايتد، إرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، جورجينيو لاعب تشيلسي، هاري كين لاعب توتنهام، كانتي لاعب تشيلسي، روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ، لوكاكو لاعب تشيلسي، كيليان مبابي لاعب باريس، ليونيل ميسي لاعب باريس، توماس مولر لاعب البايرن، نيمار لاعب باريس، كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد.