اسعار فوائد بنك مصر 2021 قبل اجتماع البنك المركزي لتحديد اسعار فائدة شهادة القمة

فوائد شهادات بنك مصر 2022، دور بنك مصر في مختلف المجالات الاقتصادية هو دور ملحوظ، كما انه لديه ما يقرب من 700 فرعاً سواء منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية أو متصلة الكترونيا من أجل توفير توفير أسهل وأفضل الخدمات إلى العملاء، وحصل على المركز الأول في السوق المصرفي المصري في ترتيب وتسويق القروض المشتركة وشهادات الاستثمار.

تعرف على فوائد شهادات بنك مصر

من أهم مزايا شهادات استثمار بنك مصر والتي يبحث عنها العملاء للاستفادة منها هي إمكانية أخذ قرض بضمان الشهادة، في الفقرة التالية سنتعرف على شهادات الاستثمار لبنك مصر.

اولآ شهادة أمان المصريين

يمنح بنك مصر أعلى عائد على شهادات الاستثمار في الجمهورية وتبلغ مدتها ثلاث سنوات ويمكن الحصول عليها من قبل المصريين من عمر 18 عام إلى 59 عام، فوائدها تصل إلى 13٪ لفئة ال500 جنيه مصري ومضاعفاتها، ومن مميزاتها أنها تمنح العميل وثيقة تأمين على الحياة، و يستطيع استردادها في أي وقت.

ثانيا شهادة القمة

يمنح بنك مصر اعلى عائد من خلال شهادة القمة وتبلغ مدتها ثلاث سنوات وسعر الفائدة يصل إلى 11٪ سنويا ومن مميزاتها انها تدير عائد ثابت طول مدة الشهادة وامكانية صرفه كل شهر، الحد الأدنى للشهادة 1000 جنيه، بالإضافة إلى إمكانية استرداد جزء من الشهادة أو كلها وفقا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهاد.

شهادات بنك مصر ذات العائد الثابت

  • اولا شهادة الادخار ذات العائد الثابت لمدة سبع سنوات: يتم منح الشهادة للأفراد العاديين ومدتها تصل إلى لسبع سنوات، والحد الأدنى لشراء الشهادة يبلغ 750 جنيه ومضاعفاته، وتتميز بالحصول على معدل شهري ثابت من خلالها، كما يمكن استرداد جزء منها أو كلها بعد مرور 6 أشهر فقط.
  • ثانيا شهادة الادخار ذات العائد الثابت لمدة خمس سنوات: تمنح هذه الشهادة للأفراد الطبيعيين مدتها خمس سنوات والحد الأدنى لشرائها يبلغ  1200 جنيه ومضاعفاتها  و1000 جنيه ومضاعفاتها للشهادة ذات العائد السنوي،

وكلا الشهادتين تدير عائد شهري وسنوي، ويسمح باسترداد جزء منها أو كلها بعد مرور 6 أشهر فقط.