ميدو يوجه رسالة شكر للنادي الأهلي على أنقذ نجله من الموت

الأهلي أنقذ ابني من الموت هكذا أشاد كابتن أحمد حسام (ميدو) بالجهاز الطبي لفريق النادي الاهلي بعد التدخل السريع لإنقاذ حياة ابنه على لاعب نادي بيراميدز والذي تعرض لحادثه أثناء اللعب كانت ستودي بحياته.

ميدو يوجه رسالة شكر للنادي الأهلي على أنقذ نجله من الموت

صرح كابتن أحمد حسام ميدو عبر برنامجه «الريمونتادا» على قناة المحور، بأن العناية الإلهية أولا ثم القطاع الطبي بفريق ناشئين الأهلي أنقذوا ابنه (علي) من بلع لسانه أثناء مباراة الأهلي وبيراميدز، فقدَ سقط على في أرضية الملعب وعلى الفور تدخل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي لعمل الاسعافات الأولية للاعب وبالفعل تم انقاذه من الموت المؤكد إثر بلع لسانه.

علي أحمد حسام ميدو لاعب نادي بيراميدز

ابن الوز عوام هكذا أطلق النقاد علي على بن كابتن ميدو هذا اللقب وذلك لامتلاكه مهارات عالية في مركز الهجوم وتم التنبؤ له بمستقبل واعد في الكرة المصرية، وقد انتقل علي نجل أحمد حسام ميدو إلى بيراميدز َمن نادي الزمالك وذلك بعدما تم ايقاف قيده في قائمة فريق الزمالك وذلك بعد المشاكل الخاصة بإيقاف القيد في نادي الزمالك.

ميدو يتوقع تشكيل المنتخب امامَ تونس

اختار أيضا كابتن ميدو تشكيل منتخب مصر أمام تونس يوم الأربعاء القادم، وقال ميدو خلال الحلقة

حراسة المرمى محمد الشناوي وأمامه أحمد أبو الفتوح ومحمود حمدي الونش وحمدي فتحي وأكرم توفيق

في خط الوسط ت عمرو السولية ومهند لاشين وأمامهم محمد مجدي أفشة وأحمد سيد زيزو وأحمد رفعت

الهجوم محمد شريف.

واستطرد ميدو قائلا بضرورة مراعاة المنتخب وكيروش الكرات العرضية الطويلة، ونوه أيضا بأن من الممكن أن يجري كيروش تعديلات على التشكيل النهائي للمنتخب أمام تونس