موعد مباراه قطر والجزائر كاس العرب والقنوات الناقلة للمباراة

حيث يلتقي المنتخب القطري مع نظيره الجزائري في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت الدوحة وثماني مساء الأربعاء بتوقيت الجزائر، في إطار مباريات نصف نهائي كأس العرب لكرة القدم قطر 2021، على استاد الثمامة – إحدى المباريات. ملاعب كأس العالم،تمكن المنتخب القطري من بلوغ ربع نهائي البطولة بالعلامة الكاملة بعد تصدره المجموعة الأولى، في ربع النهائي تغلب على شقيقه منتخب الإمارات بخمسة أهداف دون رد،من ناحية أخرى، تأهل المنتخب الجزائري إلى ربع النهائي بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعته وفق قانون اللعب النظيف خلف المنتخب المصري، في ربع النهائي تغلب على المغرب بركلات الترجيح بنتيجة 5. -4 في مباراة مثيرة،سوف نوفيكم بكافه التفاصيل اللازمه عن انتقال المباراه التى ستقام اليوم.

ماهى القنوات التي تبث مباراه قطر والجزائر فى كاس العرب

تُذاع مباريات كأس العرب 2021 على قنوات بى ان سبورت ، حيث ستُذاع مباراة قطر والجزائر على بى ان سبورت HD 1. بتردد 11013 أفقي، معدل ترميز 27500 – معدل تصحيح الخطأ 2/3 بوصة. جودة HD،كما تبث القناة على قمر سهيل سات على تردد 11547 عمودي ، وعامل ترميز 27500 – معدل تصحيح خطأ 2/3 بجودة HD،كما يمكنكم مشاهدة المباراة على قنوات الكأس المفتوحة، حيث تُذاع المباراة على قناة الكاس وان القطرية H،الذي يذاع على النايل سات على التردد 11919 H، معدل الترميز: 27500. معامل التصحيح: 3/4

ماهو موعد مباراه قطر والجزائر

حيث ستقام مباراه قطر والجزائر مساء اليوم الاربعاء فى التاسعه مساءابتوقيت القاهره ،العاشره مساء بتوقيت الدوحه،الثامنه مساء بتوقيت الجزائر ذا كل مايخص مباراه مدتونس والجزائر ،سوف نخبركم بكل ماهو جديد.