الأهلي ينقذ نجل ميدو والأخير يعلق”أشعر بالامتنان وأوجه الشكر”

الأهلي ينقذ نجل ميدو شكر أحمد حسام ميدو، العضو الإعلامي، الكوادر الطبية بقطاع الشباب بالنادي الأهلي على إنقاذ نجله علي لاعب بيراميدز من الموت الأسبوع الماضي وذكر ميدو في برنامج “ريمونتادا” على قناة المحور، أن ولده سقط على أرض الملعب خلال مباراة الأهلي وبيراميدز، وأن الفريق الطبي بالنادي سارع لإنقاذه، خاصة وأنه كان في خطر بلع لسانه.

ميدو يعرب عن امتنانه للأهلي

وأشاد ميدو بخالد بيبو رئيس شعبة شباب النادي الأهلي لسرعة الاستجابة في معاملة نجله ووجه الشكر إلى إدارة النادي التي ساعدت نجله بسرعة.

سر رحيل نجل ميدو عن الزمالك

وكان علي نجل أحمد حسام ميدو قد التحق بنادي الزمالك، لكن بسبب مشاكل التسجيل لم يظهر في قائمة الفريق، وانتقل إلى بيراميدز في بداية الموسم الحالي.

  وبحسب ميدو، سيقود المنتخب المصري محمد الشناوي في المرمى، وأمامه أحمد أبو الفتوح ومحمدي حمدي الونش وحمدي فتحي وأكرم توفيق.

وأوضح أن “أمامهم عمرو السولية ومهند لاشين في خط الوسط ومحمد مجدي أفشة وأحمد سيد زيزو ​​وأحمد رفعت في الهجوم ومحمد شريف في الهجوم”.

وقال “وفقا لكارلوس كيروش مدرب الفراعنة، قد تكون هناك تغييرات في تشكيل الفريق”، ويترقب الملايين اليوم  من الشعب المصري اللقاء الحاسم ما بين مصر وتونس  في نصف نهائي كأس العربي  2021.