ميسي يُعلن التحدي ويناور ريال مدريد.. باريس قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا

علق اللاعب ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وقائد منتخب الأرجنتين، عن قرعة دوري أبطال أوروبا والتي وضعت فريقه الفرنسي في تحدي كبير في دور الستة عشر للبطولة أمام ريال مدريد الإسباني، حيث قال ميسي أن فريق باريس يسعى للفوز بلقب بدوري أبطال أوروبا هذا العام ويعتبرها جميع اللاعبين هي البطولة الأساسية.

وأجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا قرعة دور أبطال أوروبا يوم الاثنين الماضي، وسط حالة من الارتباك حيث أعيدت مرة أخرى في نفس اليوم بعد اكتشاف خطأ فني أثناء سحب القرعة في المرة الأولى، وكانت القرعة في المرة الأولى قد وضعت باريس سان جيرمان في مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكان محبي كرة القدم على موعد لرؤية ميسي ورونالدو في منافسة جديدة بينهم، ولكن القرعة الثانية أبت أن يلتقيا في هذا الدور ووضعت الفريق الفرنسي في مواجهة ريال مدريد الأكثر تتويجا ببطولة دوري الأبطال بواقع 13 لقبا.

وأوضحت القرعة أن المباراة الأولى الذهاب بين باريس سان جيرمان وصيف البطولة في النسخة قبل الماضية وبين الريال مدريد ستكون في الخامس عشر من شهر فبراير المقبل، ويسعى الفريق الباريسي أن يتوج بالبطولة هذا العام لتكون هي المرة الأولى في تاريخه خاصة وأنه دعم الصفوف بالعديد من اللاعبين على رأسهم ليونيل ميسي وراموس وغيرهم من النجوم.

ميسي يُعلن التحدي ويناور ريال مدريد.. باريس قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا
ليونيل ميسي

ميسي: اقتربنا كثير من الفوز بدوري الأبطال

وأضاف ميسي في تصريحات له خلال حضوره معرض إكسبو 2020 دبي، إن هدف فريق باريس سان جيرمان الفوز ببطولة دوري الأبطال والجميع يهدف لذلك، مشيرا إلى أن الفريق اقترب كثيرا من هذه البطولة في وقت سابق، والجميع يعتبرها البطولة الأساسية ويسعون إلى الفوز بها.

يذكر أن ميسي قد رحل قبل انطلاق الموسم الجاري عن برشلونة الإسباني بعد قضائه سنوات طويلة والتحق بصفوف باريس سان جيرمان، بعد إعلان النادي الإسباني عن عقبات مالية وهيكلية تسببت في عدم القدرة على تجديد التعاقد مع ميسي.