الآن القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس شاهد المباراة وتابع لحظة لحظة

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب، أعلنت أون تايم سبورتس مصر أنها ستبث المباراة المنتظرة بين مصر وتونس في إطار نصف نهائي كأس العرب 2021 في قطر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس

كتبت شبكة قناة أون تايم سبورتس على الصفحة الرسمية لموقعها على فيسبوك مساء الأحد: أعلنت قناة أون تايم الرياضية حصولها على حقوق بث مباراة نصف نهائي كأس العرب بين مصر وتونس والمقرر إقامتها يوم 15 ديسمبر بتوقيت القاهرة الساعة 5 مساء.

تبث شبكة beIN Sports كأس العرب حصريا منذ نشأتها لأنها تبث على قناة مفتوحة للجمهور العربي، وستواجه مصر تونس في نصف نهائي كأس العرب 2021 في تمام الساعة الخامسة مساء الأربعاء المقبل.

تردد قناة أون تايم سبورتس الجديد

  • تردد القناة: 11861
  • معامل الاستقطاب: العمودي
  • معامل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5

وفازت مصر بالمجموعة الأولى بسبعة أهداف وواجهت الجزائر في مباراة تعادل الفريقين بها، فازت مصر على الأردن 3-1 في ربع النهائي، وقبل نهاية الوقت الأصلي، تعادل الفريقان 1-1 مع الوقت الإضافي.

فازت تونس على سلطنة عمان 2-1 لتتأهل لنصف النهائي، ويلتقي منتخب مصر مع المنتخب التونسي في لقاء هام اليوم، وذلك في بطولة كأس العرب التي تستضيفها دولة قطر في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي بطولة كأس العرب

وستلتقي مصر مع تونس في نصف نهائي كأس العرب في تمام الساعة الرابعة بتوقيت الجزائر من صباح الأربعاء المقبل، والخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة وقطر والسابعة بتوقيت الإمارات.