“فيفي عبده” هتاف غريب ومثير من جماهير تونس قبل انطلاق المباراة امام مصر

هتفت الجماهير التونسية المتواجدة في أرضية ملعب إستاد 974 بإسم الفنانة فيفي عبده وذلك على خلفية حضورهم مواجهة مصر وتونس التي تقام لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021 والتي تختتم فعالياتها يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

جماهير تونس تهتف بإسم فيفي عبده

ولا تعد تلك المرة هي الأولى التي تهتف فيها الجماهير التونسية للفنانة المصرية فيفي عبده حيث سبق وأن قامت جماهير نادي الترجي التونسي بالهتاف للراقصة الإستعراضية المصرية أثناء المواجهة التي جمعتهم بالنادي الأهلي عام 2018 لحساب مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

الشوط الأول من مباراة مصر وتونس

وكانت فعاليات الشوط الأول من مباراة المنتخب المصري ونظيره نسور قرطاج قد إنتهت على وقع التعادل السلبي بدون أهداف وتسيط المنتخب التونسي الأطوار كاملة وحصل أبناء منذر الكبير على ثمانية ركلات ركنية نتيجة الأندفاع الهجومي.

فيما أكتفت كتيبة كيروش بالركون في الدفاع والبحث عن القيام بالهجمات المرتدة وإستغلوا السرعة التي يتمتع بها أحمد السيد زيزو نجم فريق نادي الزمالك.

ومن المُنتظر أن يتأهل المنتخب الفائز للمباراة النهائية التي تقام يوم السبت القادم فيما سيلعب المنتخب الخاسر في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

فيما يجمع الدور نصف النهائي الآخر المنتخب القطري ونظيره الجزائري لتحديد هوية المتأهل للمواجهة النهائية والتي سيتحدد على إثرها حامل لقب النسخة الحالية.